إصابة روبن بتمزق في عضلات البطن ستبعده أسابيع عدة

مني بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم بضربة قوية باصابة جناحه الهولندي اريين روبن بتمزق في عضلات البطن سيغيب على اثرها لاسابيع عدة عن الملاعب.

وكان روبن تعرض لاصابة بتمزق عضلي في ساقه قبل اسبوعين وعاد الى الملاعب في المباراة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ لكنه تعرض للاصابة الجديدة في الدقيقة 24 وخرج علما بان الفريق البافاري خسر على ملعبه صفر-2.

وقال بايرن ميونيخ على موقعه على شبكة الانترنت ” خبر سيء، لقد اصيب اريين روبن بتمزق في عضلات البطن وسيغيب لاسابيع عدة عن الملاعب “.

ولن يشارك روبن بالتالي في مباريات هامة لفريقه حيث سيغيب عن مباراتي ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا ضد بورتو البرتغالي الشهر المقبل، وعن نصف نهائي كأس المانيا ضد باير ليفركوزن وعن لقاء القمة ضد بوروسيا دورتموند بعد اسبوعين، بالاضافة الى غيابه عن مباراتي منتخب بلاده المقبلتين ضد تركيا السبت 28 آذار الحالي على ملعب أمستردام أرينا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016، وإسبانيا وديا في 31 منه على الملعب ذاته.

وقال رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينغه ” خبر اصابة روبن اشد ايلاما من الخسارة امام بوروسيا مونشنغلادباخ ” ، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

يذكر ان روبن (31 عاما) يخوض افضل موسم له في صفوف الفريق البافاري حيث سجل 17 هدفا ونجح في 8 تمريرات حاسمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها