صورة ” سيلفي ” لثلاثي هجوم برشلونة بعد الفوز بالكلاسيكو

احتفل البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي برشلونة الإسباني بفوز فريقه الكتالوني على غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب كامب نو ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الليغا.

وكتب نيمار على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستغرام :” مباراة كبيرة و فوز عظيم مع العباقرة ليونيل ميسي ولويس سواريز ! “.

وأرفق الدولي البرازيلي صورة ” سيلفي ” تجمعه بزميليه في خط الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز والفرحة و الابتسامة طاغية على وجوه الثلاثي الخطير.

ونجح نيمار في الشوط الثاني كما فريقه بالظهور بشكل مغاير بعد أداء باهت في الشوط الأول الذي تسيده لاعبو فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ، بحسب صحيفة إيلاف.

لكن الدولي البرازيلي لم يستثمر الفرص المحققة للتسجيل التي لاحت أمامه وتفنن في إهدارها واللعب بأعصاب جماهير برشلونة حتى إعلان الحكم ماثيو لاهور صافرة النهاية معلناً فوز برشلونة بهدفين مقابل هدف والابتعاد عن ريال مدريد بفارق أربع نقاط قبل 10 جولات على نهاية الدوري الإسباني.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أخرج نجمه البرازيلي الشاب قبل نهاية الكلاسيكو بخمس دقائق وأشرك زميليه رافينها ألكانتارا في خط الوسط من أجل تأمين النقاط الثلاث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها