غوارديولا أبرز المرشحين لخلافة بيليغريني في ” السيتزن “

بات مستقبل المدرب التشيلي لنادي مانشستر سيتي الانكليزي مانويل بيليغريني غامضاً بعد الإقصاء المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن احتمالات كبيرة تتعلق بإمكانية مغادرة مانويل بيليغريني لملعب الاتحاد في نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي تفكر بإقالة المدرب التشيلي في حال خسر الصراع على لقب البريمير ليغ لصالح فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت إلى أن إدارة السيتي تضع المدرب الإسباني لنادي بايرن ميونيخ الألماني بيب غوارديولا على رأس قائمة المدربين المرشحين للقدوم إلى ملعب الاتحاد من أجل خلافة بيليغريني بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت أن الإدارة الانكليزية تعتزم الدخول في مفاوضات مكثفة مع المدرب الإسباني من أجل تولي مهمة تدريب السيتزن وإعادته من جديد إلى التألق بعد اقترابه من إنهاء موسمه الحالي بلا ألقاب وبطولات.

ولفتت إلى أن القائمة تضم أسماء تدريبية أخرى مثل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني والأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني والإسباني رافائيل بينيتيز مدرب نابولي الإيطالي.

وخرج مانشستر سيتي حتى الآن من بطولة دوري أبطال أوروبا وودع مسابقتي كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين وكأس الاتحاد الانكليزي وموقفه معقد في الدوري المحلي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها