يواخيم لوف : منتخب ألمانيا الفائز بالمونديال لم يعد موجوداً

أعتبر يواخيم لوف المدير الفني الوطني للمنتخب الألماني لكرة القدم ، أن فريقه الفائز بلقب بطولة كأس العالم الماضية بالبرازيل أصبح غير موجود وأن عناصر هذا الفريق لا يمكنهم الحصول على ” الثقة ” للأبد.

وقال لوف في مقابلة مع التلفزيون الألماني ” زد دي اف ” : ” عندما يكون هناك بطولة أبحث عن اللاعب الذي يتمتع بجاهزية عالية .. لا توجد ثقة للأبد “.

وأضاف لوف الذي ضم مؤخراً 23 لاعبا إلى قائمة المنتخب الألماني استعدادا لمبارياته الدولية المقبلة، والتي شهدت عودة لاعبين مهمين مثل القائد باستيان شفانيشتايغر وهولغير بادشتوبر والكاي غوندوغان : ” الفريق الذي توج بلقب كأس العالم في الصيف الماضي أصبح غير موجود في الوقت الحالي .. لقد كانت هناك تشكيلة استثنائية من اللاعبين “.

وأكد لوف أنه يتوقع أن يكون الخريف المقبل أكثر سخونة بالنسبة للمنتخب الألماني خلال مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا، والتي يتعين عليه خلالها تحقيق الفوز على منتخبي جورجيا وجبل طارق ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

ولا يضمن المركز الثالث الذي يحتله المنتخب الألماني في الوقت الراهن في المجموعة الرابعة بعد منتخبي بولندا وايرلندا تأهله إلى البطولة الأوروبية مباشرة ، ويواجه منتخب الماكينات نظيره الأسترالي وديا بعد غد الأربعاء، قبل مواجهة منتخب جورجيا يوم الأحد القادم في التصفيات الأوروبية.

ومدد المدرب الألماني /55 عاما/ تعاقده هذا الشهر مع منتخب بلاده لمدة عامين، ليقوده خلال رحلة الدفاع عن لقبه العالمي في مونديال روسيا 2018.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها