فيغو : إعادة انتخاب بلاتر يعني ضياع 4 سنوات

اعتبر الدولي البرتغالي السابق الحاصل على الكرة الذهبية عام 2000 والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) لويس فيغو انه إذا لم يتغير شيء وأعيد انتخاب الرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر ” فذلك يعني ضياع 4 سنوات “.

وصرح فيغو (42 عاما) على هامش اجتماعات اللجنة التنفيذية ومؤتمر الاتحاد الأوروبي في فيينا ” إذا لم يتبدل شيء فذلك يعني ضياع 4 سنوات فيما يخض الشفافية والتحديث “.

وأضاف ” عودة الاشخاص الذين التقيتهم خلال حملتي، ايجابية.. هل حقا يريدون التغيير أم استمرار الوضع على ما هو عليه؟ إذا كانوا يقولون انهم يريدون التغيير مجاملة لي، فهذه مشكلتهم.. أحيانا هناك خوف من التغيير، لكن يجب اقناع الناس بأنه سيكون نحو الأفضل “.

واعتبر أيضا أن : ” كأس عالم موسعة هي مستقبل المنظمة (فيفا) ” وأضاف ” كم العدد؟ يجب فتح نقاش في مؤتمر الفيفا.. فليكن العدد 40 منتخبا (بدلا من 32 حاليا).. ستكون هناك فوائد كبيرة بالنسبة إلى المنتخبات التي لم تستطع التأهل، وهذا سيزيد العائدات والاستثمارات ” بحسب وكالة فرانس برس.

ورشح بلاتر (79 عاما) نفسه لولاية خامسة من 4 سنوات، وتبدو حظوظه في الفوز أكبر من منافسيه الثلاثة فيغو، ورئيس الاتحاد الهولندي ميكايل فان براغ، ورئيس الاتحاد الاردني وغرب آسيا و احد نواب رئيس الفيفا الأمير علي بن الحسين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها