وزير الخارجية العراقي : أمننا من أمن سوريا

اشار وزير خارجية العراق ابراهيم الجعفري الى “اننا لن ننسى كيف وقفت سوريا مع العراق وقت المحنة وأمننا من أمن سوريا”، موضحا ان “الأخطار المشتركة التي تهدد سوريا والعراق تتطلب تنسيقاً أعلى”.

وخلال زيارته لبشار و وليد المعلم، لفت الجعفري الى “اننا بحثنا خطر تنظيم “داعش” الذي بات يهدد العالم وسوريا والعراق يحاربانه بالوكالة عن العالم”، مضيفا “قلنا منذ زمن أن الخطر الذي يضرب في سوريا سيضرب المنطقة وربما العراق وهذا ما حصل”، مؤكدا “اننا لا نحتاج قوى عسكرية على الأرض فالجيش العراقي يقوم بواجبه”.

واوضح الجعفري انه يمكن للدول العربية تقديم الغطاء الجوي، وأن تقف إلى جانب سوريا والعراق كي لا ينتقل الإرهاب إليها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اولاد المتعه تفزع لبعضهم الجعفري كان يكتب عقود المتعه الجماعيه بين العاهرات والزنات واليوم اصبح وزير خارجيه ونوري المالكي كان يعمل قواد على الزينبيات باشراف قوادين المخابرات الاسديه في السيده زينب اصبح رئيس وزراء العراق بفضل اسرائيل واميركا وعندما قامت الثوره السوريه على نظام الدعاره والمخدرات والقتل وللاجرام اتهمت بالارهاب.
    عجبت لك يا زمن هذا زمن القوادين والعاهرات وتجار الدماء والمخدرات.

  2. شلون بدوا حيش الممانعة يوقف مع مرتزقة جلبوا الاحتلال للعراق و لانة جيش الممانعة اصلا نفسه صار جيب الاحتلال الفارسي لسوريا بدنا شي واحد يشرح لنا المعادلة او مثلا الشيخ ابو زميرة لانه خبير يشؤن الممانعة الكونية

  3. رد على كاره الاعتلاف القذر

    وحضرتك يا كاره الإئتلاف ماذا قدم نظامك الجحش للشعب السوري البرئ الذي يقتل ويدمر يوميا تحت وطأة القنابل والبراميل غير أن دمره أكثر وفظع به والله لآنكم يامؤيدين أنكم حثالة الناس وأقذرهم يكفي أن نتنياهو والحكومة الإسرائيلية عاملت الجرحة والمصابين بطيبة قلب وليس كما يفعلون بمسلخ المواساة تفو عليكم وعلى هيك حثالة