الجيش الحر يهزم قوات الاحتلال الإيرانية مجدداً في حوران و يتمكن من تحرير مدينة بصرى الشام بشكل كامل ( فيديو + صور )

أعلنت فصائل الجيش الحر صباح اليوم سيطرتها على مدينة بصرى الشام الاستراتيجية بعد معارك دامت لأيام ضد قوات الاحتلال الإيرانية اللبنانية (حزب الله).

وتمكن الثوار فجر الأربعاء من بسط سيطرتهم بشكل كامل على أهم المدن الواقعة بين درعا والسويداء، وبثوا مشاهد مصورة من القلعة والأثرية والمشفى الوطني.

وبذلك يكون الثوار قد أحكموا قبضتهم على كامل الريف الجنوبي الشرقي من محافظة درعا.

من جهتها، زعمت وسائل إعلام النظام أن الجيش نفذ انسحاباً تكتيكياً من بصرى الشام بعد أن قام بتأمين “خروج آمن” للأهالي الهاربين من “الإرهابيين”، علماً أن طيران الأسد شن عشرات الغارات على المدينة خلال المعارك.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. بدأت بشائر النصر تلوح ؟ النصر للشعب السوري على المحتلين النصيريين والمجوس؟؟ وقربت نهاية المسخ بشار القرد

  2. نبارك لاهالي بصرى تحررها و نقول لقاسم سليماني تعال واجهنا مع قواتكفي درعا لو كنت رجلا

  3. حيا الله النشامى حيا الله الأبطال حيا الله أهل الفزعة حيا الله حوران وأهلها لقد اقترب يومك يا أهبل وما أظنه إن شاء الله ببعيد.

  4. يلا يا شباب
    كملوا تدمير ما تبقى من اثار حجة التحرير
    لانه التحرير لا يتم الا من خلال المدن القديمه والمناطق الاثريه
    وفق ما هو مخطط لكم
    الا لعنة الله على الظالمين
    ولعنة الله على كل من خرب ودمر وساعد في ما حصل لسوريا
    قولا او فعلا او عمل
    كائنا من كان

    1. حرق غابة لايحتاج لاكثر من عود ثقاب ومجنون والأجن من المجنون هو من يحلل بعد اشتعال الغابة بكلام ينسى فيه من سبب بالحريق اصلا بقوله مثلا بأن عمليات الاطفاء لم تكن فعالة وطريقة الاطفاء كانت خاطئة وغير ذلك.
      صبي ايران كان يمكن له أن يحافظ على البشر والشجر والحجر بسوريا لو كان عاقلا صاحب قرار وارادة ولكن قدر سوريا والسوريين أن يحكمهم أبله مجنون سقط عند أول امتحان ويحاول اسقاط سوريا معه, الاسد ونظامة راحل مهما طال الزمن وسوريا هي باقيه للأبد.

  5. طیب الحرب کر و فر…و کما قال ناطق باسم داعش فلا یظن احد ان المسلمین لایخسرون منطقة…فنبی الاسلام کان معه رب العالمین و الملائکة و رغم ذلک خسر فی بعض المعارک (احد ،حنین و..)…فماذا عن عباده الضعفاء…یوم صدام حسین سیطر علی مدینة خورمشهر فی ایران ولکن قد عاد…یوم اسرائیل سیطر ع بیروت ولکن قد عاد…یوم سیطر اسرائیل علی غزة ولکن عاد…فشو مشکلة فی بصری الشام الصغیرة… یوم کان راس عصابة بنی امیة فی دمشق یزید بن معاویة سمعت ان الغراب ینعقون(و هذا کان تدل علی الشؤمة فی عرف ذاک الزمان) فسال “ماذا حدث الآن؟” فقیل له رژوس قتلی المتمردین من معرکة کربلاء قد دخلت بدمشق . فتغنی بطرا “صاح الغراب فقلت صح أولا تصح*** فلقد قضيت من النبي ديوني”… یوم کان حاکم دمشق هکذا الرجل…ولکن قد عاد…فمازال هناک وقت کثیر للحرب…

  6. هههههههههههه انسحاب تكتيكي يامجوس انتم تقابلون الاسود الحقيقية مش اسدكم الجحش مختار المهاجرين اسود السنة اهل درعا الواحد بمية مجوسي ونصيري احفاد بني امية قادمون