الفرنسي فاران : في اللحظات الصعبة أتعلم بقدر أكبر

أكد مدافع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، رافائيل فاران، الذي تراجعت مشاركته مع النادي الإسباني مقارنة بالموسم الماضي، أنه في اللحظات الصعبة يتعلم أكثر.

 
وقال اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة لا فوا دو نور الفرنسية اليوم الأربعاء: هذا العام لعبت بقدر أقل مع النادي، لكن بشكل منتظم مع المنتخب، ما ساعدني على عدم فقدان وتيرة اللعب، في النصف الثاني من الموسم شاركت بقدر أكبر، لكن ذلك تصادف مع وقت لم يكن الفريق خلاله في أفضل حال.

 
وتابع ” في اللحظات الصعبة نتعلم بقدر أكبر “، مشيراً إلى رغبته في وضع لمسته تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي , بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وأضاف ” حين يكون أحد ضمن فريق ريال مدريد، يكون كل يوم بمثابة تحد بالنسبة له، وأنا على هذا الوضع، وأحتاج لأهداف عالية لمواصلة التقدم “.

 
وتأتي تصريحات فاران عشية اللقاء الودي الذي تخوضه فرنسا والبرازيل الخميس في باريس، في وقت تراجع مشاركته مع ” الملكي “، وفي ظل تنامي أهميته بالمنتخب الفرنسي، إذ غالباً ما يعتمد عليه المدير الفني ديدييه ديشامب كلاعب أساسي.

 
ويعد هذا الموسم الرابع لفاران (21 عاماً) في ريال مدريد، ما يعتبره فرصة للاستفاد من ” النصائح القيمة ” من الجهاز الفني، بينما يتطور إلى بجوار السوبرستار كريستيانو رونالدو، على حد قوله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها