بالوتيلي يوجه حركة غير أخلاقية لجماهير مانشستر يونايتد ( فيديو )

بثت صحيفة ” الميرور ” البريطانية مقطعاً مصوراً لمهاجم ليفربول ماريو بالوتيلي وهو يقوم بحركة غير أخلاقية من خلال رفع أصبعه الأوسط باتجاه مشجعي مانشستر يونايتد بعد خسارة ناديه 1-2 أمام الشياطين الحمر في أنفيلد الأحد في مباراة البريميرليغ.

وكشفت الصحيفة  أن مهاجم ليفربول ماريو بالوتيلي رفع أصبعه الأوسط بإتجاه مشجعي مانشستر يونايتد عندما كان يغادر إستاد الأنفيلد معقل نادي ليفربول الإنكليزي يوم الأحد بعدما بدأ أنصار الشياطين الحمر يهتفون بعبارة ” يا لها من تبديد الأموال ” التي سخرت من ضياع أموال الريدز في التعاقد مع المهاجم الايطالي ، كما أن هولاء الجماهير لم يقفوا عند هذا الحد بتحفيز بل واصلوا الهتاف بعبارة ” رفضه سيتي ” و ذلك بالإشارة إلى الفترة التي قضاها في مانشستر سيتي قبل مغادرته إلى يسمح له بالرحيل نادي ميلان الإيطالي .

وخلال المباراة حاولت جماهير ليفربول تهدئة المهاجم الايطالي بعد اشتباكه مع مدافع الشياطين الحمر كريس سمولينغ (25 عاماً) الذي دفع بالوتيلي بقوة إلى لوحة الإعلانات بجانب خط التماس ، وعندما قفز الايطالي للرد على الانكليزي الدولي، أمسك مشجعان للريدز، كانا جالسين بالقرب من مكان الحادث، من ذراعه لمنعه من أن يقوم بأي عمل سيئ قد يجبر الحكم على طرده .

وكان هذا الحادث الوحيد الذي أظهره بالوتيلي في المباراة، حيث أنه فشل في تسجيل التعادل لليفربول الذي كان قد نجح في تقليص الفارق عن طريق هدف لدانيال ستورديج في وقت متأخر من الشوط الثاني ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

وكان ليفربول يلعب الدقائق الـ45 الثانية بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد الكابتن ستيفن جيرارد إثر تدخله القوي على خوان ماتا ثم أكملها بدوسه على قدم هيريرا، وذلك في غضون الـ38 ثانية من دخوله الميدان ليحل محل لالانا.

واحتفظ مانشستر يونايتد بمركزه الرابع في ترتيب البريميرليغ، الذي قد يؤهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ووضع حداً لسلسلة مباريات غريمه الأزلي ليفربول من دون هزائم في 13 مباراة متتالية، وذلك بإسقاطه في معقله أنفيلد 1-2 يوم الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز رافعاً رصيده إلى 59 نقطة. وكانت آخر خسارة للريدز، الذي بقي في المركز الخامس بـ45 نقطة، في 14 ديسمبر الماضي عندما انهزم 3-1 أمام الشياطين الحمر في أولد ترافورد.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها