بيتر تشيك يستعد للرحيل عن تشيلسي في نهاية الموسم

قال الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك انه سيرحل عن صفوف تشيلسي متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بدلا من قضاء موسم آخر كبديل جاهز لتيبو كورتوا.

 
وفقد حارس مرمى منتخب التشيك البالغ من العمر 32 عاما مكانه لصالح الحارس البلجيكي الشاب هذا الموسم وخاض أربع مباريات كأساسي في الدوري الانكليزي. وبات الاعتماد على تشيك كأساسي في بطولات الكأس المحلية.

 
وبينما تقبل تشيك قرار المدرب جوزيه مورينيو قال الحارس إن هذا الوضع لا يمكن أن يستمر إلى ما لا نهاية.

 
وقال تشيك لصحيفة ادنيس ” لا اعرف ما سيكون عليه رأي النادي. يبدو أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة ولي ولتيبو كثنائي حراسة المرمى “.

 
واضاف على هامش استعداده للمشاركة مع منتخب بلاده أمام لاتفيا في مباراة ستقام بتصفيات بطولة أوروبا 2016 في براج يوم السبت المقبل ” إلا أن هذا يمكن أن يجدي لموسم واحد فقط. لا أريد موسما آخر مثل هذا ” , بحسب رويترز REUTERS.

 
وانضم تشيك إلى تشيلسي عام 2004 وفاز بثلاثة القاب للدوري الانكليزي الممتاز وأربعة لكأس الاتحاد الانكليزي إضافة للقب بدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب لكأس رابطة الأندية الانكليزية وكان اخرها هذا الموسم عندما كان يذود عن مرمى الفريق في المباراة التي فاز فيها 2-صفر على توتنهام هوتسبير في استاد ويمبلي.

 
ومع تفضيل مورينيو وبوضوح لكورتوا يبدو مستقبل شيك محط اهتمام مجموعة من الأندية الكبيرة على مستوى أوروبا.

 
وقال تشيك ” كانت هناك تكهنات دوما إلا أنني سأتركها إلى الصيف المقبل “.

 
وأضاف ” سيكون من المهم أن اجلس مع النادي ومع المدرب للنظر في الايجابيات والسلبيات. سنرى ما سيجدي بشكل أكبر “.

 
وبسؤاله عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد بطل أوروبا قال تشيك ” عندما يكون هناك عرضا محددا فأنني سأنظر فيه. هناك‭ ‬عروضا لا يمكن لأحد أن يرفضها “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها