مانشستر يونايتد يمنح الضوء الأخضر لفان غال للتعاقد مع هوملز

كشفت تقارير صحفية بأن مانشستر يونايتد الإنكليزي عازم بقوة على التعاقد مع الألماني ماتس هوملز قلب دفاع فريق بروسيا دورتموند الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
وذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر منحت المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الضوء الأخضر للتعاقد مع المدافع الدولي الألماني، وذلك من أجل تعزيز الخط الخلفي للفريق بداية من الموسم المقبل.

 
ووفقا للصحيفة فإن اللاعب الألماني بات قريبا من الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن إدارة بروسيا دورتموند أبدت استعدادها لبيع اللاعب في حال تلقيها عرضا ماليا يصل إلى 36 مليون جنيه استرليني، وهو الأمر الذي ستوافق عليه إدارة النادي الإنكليزي.

 

ويسعى المدرب الهولندي لجلب المدافع الألماني من أجل تحسين الخط الخلفي للشياطين الحمر في الموسم المقبل، غذ أن اللاعب يملك الخبرة الكافية وسيساهم بشكل كبير في تدعيم قلب دفاع الفريق الذي قد ينافس في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 
وارتبط اسم اللاعب الألماني بالانتقال إلى مانشستر يونايتد منذ موسم 2011-12، عندما حضر السير اليكس فيرغسون مدرب الفريق السابق إلى ألمانيا من أجل مراقبة اللاعب عن قرب، حيث تواجد في مدرجات الملعب الذي احتضن نهائي كأس ألمانيا،و الذي حسمه فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 5-2 على بايرن ميونيخ.

 
جدير بالذكر أن نادي بروسيا دورتموند كان قد ابدى تمسكا كبيرا بلاعبه ماتس هوملز، لكنه اضطر أخيرا للسماح للاعب باختيار وجهته المقبلة، بعدما ألمح اللاعب نفسه بأنه لا يشعر بالسعادة في ملعب سيغنال إيدونا بارك، على خلفية التراجع الكبير في مستوى الفريق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها