مجموعة تعلن عن إعادة إحياء موقع مشاركة الملفات ” رابيد شير “

أعلنت مجموعة عن إعادة إحياء موقع مشاركة الملفات الشهير ” RapidShare ” بعدما قررت إدارة الموقع الشهر الماضي إيقافه نهاية شهر آذار الجاري.

وقالت المجموعة في رسالة عبر البريد الإلكتروني: ” نحن الفريق الذي يقف وراء النسخة الجديدة والمحسنة من رابيد شير “.

وكانت إدارة موقع ” رايبد شير ” قد أعلنت في شهر شباط الماضي عن عزمها إيقافه نهائياً في 31 آذار 2015، مما سيؤدي إلى حذف كافة حسابات المستخدمين وبياناتهم.

وأضاف المجموعة ” حزنّا من الأخبار، وبما أننا نعلم أن منظمات حقوق الطبع والنشر هي من ألقت رابيد شير في دوامة سنوات من المعارك، وفي النهاية هذه النتيجة المحزنة، وشعرنا بأن ه لابد من القيام بشيء ما “.

وأوضحت المجموعة أن الموقع أُعيد إحياؤه بنسخة تجريبية تحت العنوان الجديد www.rapidshare.cc ابتداء من اليوم، وأنها تتواصل مع جميع مستخدمي “ رابيد شير ”.

وذكرت المجموعة في رسالتها ” لن نسمح بالتحكم، وتقييد، وحجب الإنترنت، من قبل المنظمات القوية التي لا تهوى تبادل الملفات. نحن هنا لضمان ذلك ” ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وكان موقع ” رابيد شير ” حاول إعادة تصنيف نفسه كخدمة تخزين سحابية وعدّل سياسته لمكافحة المواد المقرصنة، بعد إيقاف نظيره ” MegaUpload ” و محاكمته بقضايا تتعلق بحقوق الملكية.

وأُطلق ” رابيد شير “، الذي يتخذ من سويسرا مقراً له، للمرة الأولى عام 2002، وشهد إقبالاً كبيراً من قبل الملايين من الزوار شهرياً، إلى أن بدأت تظهر خدمات سحابية جديدة، مثل ” غوغل درايف ” و ” دروب بوكس ” و غيرهما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها