إنييستا : سأكون منافساً لإيسكو في المنتخب الإسباني


أكد أندريس إنييستا نجم خط وسط نادي برشلونة أنه يرى نفسه منافساً لإيسكو في حجز مكان أساسي في تشكيلة المنتخب الإسباني، مشيراً إلى أن لاعب ريال مدريد سيكون مهمّاً بالنسبة لمستقبل ” الماتادور “.

 
وقال إنييستا: يمكننا اللعب سوياً بشكل رائع .. نحن نتواجد هنا من أجل مساعدة الفريق .. دل بوسكي يعرف أنه بإمكاننا أن نلعب بتجانس داخل الملعب.

 
وتواجه إسبانيا غداً الجمعة المنتخب الأوكراني في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا، حيث يعتبر تجانس إنييستا وإسكو من أهم النقاط التي ستتم مراقبتها خلال هذا اللقاء.

 
وأشاد إنييستا بإيسكو، قائلاً: لقد قلت له عدّة مرّات أنه يمتلك موهبةً فريدةً .. إنه لا زال شاباً واستطاع أن يثبت أنه يمكن أن يكون لاعباً محورياً بالنسبة لريال مدريد .. الوقت سوف يكشف لنا عن هذا الأمر ولكن أصبح لدينا لاعب مهم سواءً في ريال مدريد أو المنتخب من أجل المستقبل , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 

 

وأعرب إنييستا عن ثقته بقدرته على استعادة أفضل مستوياته الفنية خلال المرحلة الأخيرة من عمر الموسم الجاري.

 

 

واختتم قائلاً: لم تتغيّر رؤيتي لكرة القدم أو حتّى محاولاتي للقيام بما أقوم به دائماً.. في بعض الأحيان لا تأتي النتائج كما يشتهي المرء ولكن خلال الموسم توجد اللحظات الجيّدة والسيّئة أيضاً .. ينتابني شعور بالرغبة في الاستمرار بالتطوّر .. عندما لا أكون موفّقاً أضغط على نفسي للقيام بالمزيد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها