تشيتشاريتو يخطف مذيعة قناة ريال مدريد من رونالدو

وقع النجم المكسيكي خافيير هرنانديز مهاجم ريال مدريد الإسباني في غرام الصحفية والمقدمة التلفزيونية الإسبانية الشهيرة لوسيا فيالون التي كانت تعمل مع سابقا ضمن قناة النادي الملكي الرسمية.

وعلى الرغم من التقارير كانت قد تكهنت بارتباطها عاطفيا بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك في يناير الماضي، إلا أن مجلة ” التابلويد ” الإسبانية أكدت أن الفاتنة الإسبانية لوسيا فيالون قد ارتبطت مؤخرا بعلاقة عاطفية مع زميل رونالدو في الفريق الملكي، المكسيكي خافيير هرنانديز  الملقب بـ” تشيتشاريتو “.

ونشرت مجلة ” التابلويد ” صوراً حصرية للثنائي تشيتشاريتو لوسيا فيالون، حيث ظهرا على الغلاف الأمامي من الطبعة الأخيرة للمجلة وهما في حالة عشق خلال تواجدهما في أحد المطاعم في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكانت لوسيا فيالون قد أثارت الكثير من الجدل حول دخولها في علاقة عاطفية مع رونالدو بعدما نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ” إينستغرام ” صورة لها رفقة النجم البرتغالي بعد تتويج الأخير بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014.

وجاء ذلك قبل أيام قليلة من إعلان رونالدو بشكل رسمي انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك بعد علاقة عاطفية استمرت لحوالي خمس سنوات ، بحسب صحيفة إيلاف.

وأشارت مجلة ” التابلويد ” إلى أن دخول المهاجم المكسيكي البالغ من العمر 26 عاما في علاقة عاطفية الصحفية الإسبانية لوسيا فيالون، قد تجبره على البقاء في إسبانيا، على الرغم من أنه يواجه مستقبلا غامضا في العاصمة الاسبانية، حيث لم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط منذ انتقاله إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

الجدير بالذكر أن لوسيا فيالون التي نفت وجود أي علاقة عاطفية مع رونالدو، لكنها لم تخفي إعجابها به كلاعب كرة قدم، ليست الفتاة الأولى التي يتم ارتباطها بعلاقة عاطفية مع اللاعب الأفضل في العالم منذ انفصاله عن شايك، إذ سبق أن تكهنت تقارير صحفية بأن رونالدو دخل في علاقة جديدة مع المراسلة المكسيكية الشهيرة فانيسا هوبينكوتين التي خطفت الأنظار بجمالها وقوامها الممشوق خلال تغطيتها لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها