سواريز : الـ” فيفا ” عاملني كهمجي و علاقتي مع ميسي رائعة

عاد مهاجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز، إلى وصف العقوبة الموقعة عليه بسبب ” عض ” أحد المنافسين خلال مونديال البرازيل الماضي بـ” المبالغ فيها “.

 
وقال سواريز، خلال مقابلة مع مجلة كيكر الألمانية: الإيقاف أمر وارد، لكن لم يكن بإمكاني التدرب في بداية الأمر.. إنه تعامل أسوأ من لو كنت همجياً.

 
وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” إيقاف اللاعب (28 عاماً) 9 مباريات رسمية مع منتخب أوروغواي، مما يستتبع غيابه عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا هذا العام، بعد أن قام بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال المباراة التي فازت فيها أوروغواي 1-0 على منتخب إيطاليا في مونديال البرازيل، وبالإضافة إلى ذلك، حرمت العقوبة المذكورة سواريز من المشاركة في أي نشاطات تتعلق بكرة القدم.

 
وأضاف سواريز قائلاً: في العطلة كنت أخشى حتى من الذهاب لمشاهدة أقاربي وهو يلعبون كرة القدم في أوروغواي في فرق الشباب.. طبقاً للعقوبة كان محظوراً علي أن تطأ قدماي أي ملعب كرة قدم وهو الأمر الذي لا أفهمه حتى الآن.

 
وتحدث سواريز عن التحاقه ببرشلونة بعد توقيع العقوبة عليه، مشيداً بالعلاقة الجيدة التي تجمعه بزملائه في الفريق، وخاصة الأرجنتيني ليونيل ميسي ” تعودنا على الاعتذار المتبادل عندما لا يمرر أحدنا الكرة للآخر “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها