والكوت : لا يوجد أي خلاف بيني و بين فينغر

نفى نجم فريق آرسنال الإنكليزي، ثيو والكوت، اليوم الخميس، التقارير التي أشارت إلى وجود خلاف مع مديره الفني، الفرنسي آرسين فينغر، مشيراً إلى أنه لم يبدأ بعد في التفاوض من أجل تجديد تعاقده مع الفريق اللندني.

 
وينتهي تعاقد اللاعب الدولي الإنكليزي مع آرسنال في الموسم المقبل، فيما توقع فينغر أن الوصول إلى اتفاق مع والكوت بشأن تجديد عقده سوف يستلزم الكثير من الوقت.

ولم يلعب والكوت سوى 3 مباريات فقط مع آرسنال منذ تعافيه من الإصابة في الركبة التي أبعدته فترة ليست بالقصيرة عن الفريق، مما آثار التكهنات حول مستقبله مع ” المدفعجية “.

وكتب والكوت على حسابه بتويتر ” إنني لا أعلق عادة على قصص كاذبة عني، لكن التقارير التي تحدثت عن متطلبات العقد الجديد ووجود خلاف مع المدرب هي محض هراء ” , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

أضاف والكوت ” لم تكن هناك محادثات حول العقد حتى الآن، وتركيزي حالياً ينصب على بذل اقصى الجهد مع آرسنال وليس على العقود “.

وكان فينغر صرح في وقت سابق أن آرسنال بدأ في وقت مبكر المحادثات من أجل تجديد التعاقد مع والكوت، الذي كان أحد اللاعبين الذين يتميزون بالسرعة الشديدة داخل الملعب، على عكس ما يتسم به خارج الملعب دائماً.

ووقع والكوت على عقده الحالي مع آرسنال في يناير (كانون الأول) في 2013، قبل انتهاء عقده القديم بـ6 أشهر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها