7 أندية تطارد ألفيس و برشلونة يعرض تمديد عقده بشروط !

يتواصل الحديث حول مستقبل الظهير البرازيلي دانييل ألفيس لاعب نادي برشلونة الإسباني مع اقتراب نهاية عقده الحالي في ملعب كامب نو في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن عدة أندية أوروبية أبدت اهتماماً قوياً بالحصول على خدمات الدولي البرازيلي الأسبق دانييل ألفيس في صفقة انتقال حر بسبب انتهاء عقد اللاعب مع فريقه الكتالوني في حزيران المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن سبعة أندية من كبار القارة العجوز تأمل في جلب الظهير البرازيلي المتألق إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهي ليفربول و مانشستر يونايتد الانكليزيين و يوفنتوس و إنتر ميلان الإيطاليين و باريس سان جيرمان الفرنسي و بروسيا دورتموند الألماني بالإضافة إلى إمكانية تمديد عقده مع ناديه الحالي برشلونة الإسباني.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة تفكر بتمديد عقد النجم البرازيلي في ملعب كامب نو و الإبقاء عليه بناء على طلب من المدير الفني لويس إنريكي لكن ما يعوق إتمام العملية هو الخلاف على مدة العقد الجديد ، بحسب ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ولفتت إلى أن إدارة برشلونة تعرض تمديد عقد ألفيس لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم آخر بحسب عدد المباريات التي يلعبها فيما يريد البرازيلي تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني لمدة 3 مواسم كاملة.

وأوضحت أن ألفيس يعد ركيزة في تشكيلة لويس إنريكي علماً أنه خاض أكثر من 200 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني منذ انتقاله إليه في صيف عام 2008 قادماً من إشبيلية مقابل 41 مليون يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها