بالفيديو .. الذهول يصيب لاعبي السلفادور لسماعهم نشيداً وطنياً لا يخص بلادهم !

أثار العزف الخاطئ للنشيد الوطني المنتخب السلفادوري قبل انطلاق مباراته الدولية الودية أمام المنتخب الأرجنتيني التي اقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية حفيظة واستياء اللاعبين على أرض الملعب.

وأصيب لاعبو منتخب السلفادور وجماهيرهم بالدهشة والذهول عندما كانوا يستعدون لسماع نشيد بلادهم الوطني قبل انطلاق المباراة، حيث تفاجئوا بقيام المنظمين في الملعب بعزف النشيد الوطني لدولة أخرى هي كازاخستان.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية لاعبو المنتخب السلفادوري الذي يحتل المرتبة الـ 89 عالميا وهم على أرضية الملعب ويضعون أيديهم على صدورهم احتراما للنشيد الوطني، قبل أن يصابوا بالإحباط وبدأوا يلتفتون يميناً ويساراً، لعل المسؤولين عن الملعب يتداركون الخطأ الغريب، لكن من دون جدوى.

وأثار الخطأ الفادح غضب جماهير المنتخب السلفادوري التي تواجدت في المدرجات لمساندة اللاعبين أمام وصيف كأس العالم، حيث أطلقوا صافرات الاستهجان وقاموا بإلقاء بعض المقذوفات داخل الملعب ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وما زاد الأمور سوءا هو خسارة المنتخب السلفادوري في المباراة بهدفين نظيفين، سجلهما كل من ايفر بانيغا وفيديريكو مانكويو ، كما أن لاعبي السلفادور لم تتاح لهم فرصة اللعب أمام أبرز نجوم المنتخب الأرجنتيني، حيث لم يشارك في المباراة ك لمن ليونيل ميسي وسيرخيو اغويري وخافيير ماسكيرانو.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها