بعد ضياع دانييلو .. برشلونة يضع خيارين لخلافة الفيس

تلقى نادي برشلونة ضربة موجعة عقب تعاقد غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني مع دانييلو لاعب بورتو البرتغالي، وكان الدولي البرازيلي من بين الاهداف الرئيسية لإدارة النادي الكتالوني لسد الفراغ الذي سيتركه داني الفيس بعد نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) ان إدارة برشلونة وضعت خيارين في مركز الظهير الأيمن، الخيار الاول هو للاعب خافيير مانكييو المعار هذا الموسم إلى ليفربول الإنكليزي، النادي الكتالوني لديه خيار تفضيلي للتعاقد مع مانكييو، إذ عقب بيع ديفيد فيا إلى اتلتيكو مدريد تمكن النادي الكتالوني من الحصول على خيار تفضيلي للتعاقد مع موهبتين من الروخي بلانكوس وهما لاعب خط الوسط ساوول و مانكييو.

ومن جانبه فإن نادي ليفربول لديه احقية لشراء مانكييو بقيمة 6 ملايين يورو، النادي الإنكليزي تعاقد مع اللاعب الشاب الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وقد لعب مانكييو هذا الموسم 19 مباراة رسمية و 10 منها في الدوري الإنكليزي، ولا تعتبر ارقام سلبية إذا آخذنا في عين الإعتبار انه يخوض موسمه الاول في الدوري الإنكليزي.

وتضيف صحيفة الكتالونية ان هيكتور بيليرين لاعب ارسنال يعتبر خيار آخر يثير إعجاب قادة البلوغرانا، وكان بيليرين قد نشأ في اكاديمية لاماسيا وخلال عام 2011 توجه إلى ارسنال ، بحسب ما ذكرت شبكة كوورة.

بيليرين (20 عاماً) تم تصعيده هذا الموسم من طرف ارسين فينغر للفريق الاول، وهو الآخر خاض 19 مباراة رسمية (12 منها في الدوري الإنكليزي)، ويوم الإثنين الماضي لعب مباراته الدولية الاولى مع المنتخب الإسباني تحت 21 سنة ضد روسيا البيضاء في مباراة حقق فيها الاسبان نتيجة الفوز 4-0، ويسعى الفريق الكتالوني لإستعادة بيليرين كما كان الحال مع سيسك فابريغاس و الذي غادر اكاديمية لاماسيا في سن مبكر إلى ارسنال ثم عاد إلى البلوغرانا بعد تألقه رفقة الغنرز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها