مقتل ثلاثة أشخاص و اضطراب في حركة القطارات في ألمانيا جراء إعصار “نيكلاس”

لقي ثلاثة أشخاص في ألمانيا حتفهم اليوم الثلاثاء جراء حوادث تسببت فيها أقوى موجة عواصف تهب على ألمانيا منذ سنوات حيث بلغت سرعة الرياح في بعض الأحيان 150 كيلومترا في الساعة، جراء إعصار “نيكلاس”.

ووصفت الأرصاد الجوية الألمانية إعصار “نيكلاس” بأنه أقوى وأعنف إعصار ضرب ألمانيا منذ سنوات. وبسبب قوة الإعصار الذي تهب الرياح خلاله بسرعة تتجاوز 150كم في الساعة أعلنت سلطات الأنواء الجوية حالة إنذار قصوى في عدة مناطق ألمانية في شمال البلاد وغربها وجنوب غربها.

وقضى أحد الضحايا الثلاثة نحبه عندما انهار عليه حائط اسمنتي في ولاية سكسونيا أنهالت شرق البلاد، حيث لاحظ الرجل أن الحائط على وشك السقوط فحاول إسناده ولكن الحائط طمره، فيما توفي الآخران عندما سقطت شجرة على سيارتهما التي تعمل في خدمة الطرق بولاية راينلاند بفالتس، حسبما ذكرت الشرطة.

وتشهد ألمانيا منذ ساعات الليلة الماضية هطول أمطار بشكل مستمر تصاحبها سقوط البرد والجليد في بعض المناطق. وتسبب إعصار “نيكلاس” في توقف حركة القطارات في عدة ولايات ألمانية. ففي ولاية شمال الراين ويتسفاليا توقفت حركة القطارات المحلية بشكل تام لعدة ساعات. وفي ولاية بفاريا الجنوبية توقفت حركة القطارات عموما بشكل تام لعدة ساعات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها