” إتش تي سي ” تكشف عن هاتفها الذكي الجديد ” One M8s “

أزاحت ” إتش تي سي ” الستار عن نسخة مطورة من هاتفها الذكي “ One M8 ” الذي طرحته في الأسواق العام الماضي وأطلقت الشركة اسم “ One M8s ” على الإصدار الجديد.

ويملك الإصدار ” HTC One M8s ” الجديد تطويرات في المعالج والكاميرا الخلفية والبطارية مقارنة بهاتف ” One M8 “، فيما حافظت الشركة على نفس قياس ودقة الشاشة، ووزن الجهاز (160 غراما)، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي، وتصميم الهيكل الخارجي.

ويضم الإصدار الجديد شاشة LCD بقياس 5 بوصات، تعمل بدقة Full HD ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل، إضافة إلى معالج “ سنابدراجون 615″ ذو ثمانية أنوية والمطور بمعمارية 64 بت، والذي تعمل أربعة أنوية فيه بسرعة 1.7 غيغاهرتز، والبقية بسرعة 1 غيغاهرتز.

وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي RAM في الهاتف ” HTC One M8s ” الجديد 2 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 16 غيغابايت مع إمكانية زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ ميكرو إس دي ” حتى 128 غيغابايت إضافية.

وزودت إتش تي سي الإصدار الجديد من هاتفها الذكي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مدعومة بعدسة ثانوية تعلوها لزيادة جودة اللقطات، وذلك إضافة إلى كاميرا أخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وببطارية سعة 2849 ميلي أمبير/ساعة ، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

وتعتزم الشركة طرح هاتفها الجديد في الأسواق بعدة ألوان منها الفضي والرمادي والذهبي، وبدعم تقنية “بلوتوث 4.1″ وتقنية اتصالات المدى القريب NFC، وشبكات الجيل الرابع، وبنظام تشغيل اندرويد 5.0 المعروف اختصارا باسم “ لوليبوب ”.

يذكر أن الهاتف ” HTC One M8s ” سيطرح أولا في عدد من الأسواق الأوروبية خلال شهر أبريل الجاري، وأوضحت الشركة أنه سيباع في السوق البريطانية بسعر 380 جنيها استرليني، دون أن تكشف عن سعره في بقية الأسواق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها