كلوب : قادرون على مقارعة البايرن رغم الفارق الكبير

أكد المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند الألماني، يورغن كلوب أن فريقه بإمكانه التغلب على غريمه التقليدي بايرن ميونيخ، رغم اعترافه بالفارق الكبير في المستوى بينهما في الوقت الراهن.

 
ويلتقي دورتموند مع ضيفه بايرن ميونيخ في قمة مباريات الدوري الألماني السبت المقبل، رغم فارق النقاط الكبير بينهما، إلا أن مباراتهما مازالت محتفظة بمذاقها الخاص بالنسبة للجماهير الألمانية.

 
ويحتل دورتموند، حامل لقب المسابقة عامي 2011 و2012، المركز العاشر في ترتيب المسابقة، متأخراً بفارق 31 نقطة كاملة عن بايرن الذي يتربع على الصدارة.

 
واعترف كلوب أمس الخميس بانخفاض مستوى دورتموند مؤخراً، إلا أنه شدد على إمكانية حصد فريقه النقاط الثلاث في اللقاء الذي سيقام على ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل دورتموند، لاسيما في ظل افتقاد بايرن خدمات نجومه أريين روبن وفرانك ريبيري وديفيد ألابا بسبب الإصابة.

 
وقال كلوب للصحافيين: لا نقف على قدم المساواة مع بايرن حالياً، لكن الفرصة مازالت متاحة لدينا بالتأكيد للفوز، رغم أن الوضع الآن يختلف كثيراً عن السنوات الماضية، هناك فارق كبير حقاً في النقاط بيننا وبينهم الآن.

 
وأضاف المدرب الألماني ” رغم غياب روبن وريبيري وألابا، إلا أن بايرن مازال يمتلك هجوماً قوياً بقيادة توماس مولر وماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفسكي، والأسوأ من ذلك أنني سمعت أن فيليب لام سوف يشارك في المباراة منذ البداية ” , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وأردف كلوب ” ليس لدينا مشاكل في تحفيز اللاعبين، إننا في حالة نفسية جيدة نسبياً، وكل نقطة نحصدها تعطينا الفرصة للتقدم في ترتيب المسابقة “.

 
يذكر أن اللقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز بايرن 2-1 على دورتموند بملعب أليانز أرينا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها