النيوزيلنديون يتجمعون فوق التلال لذبح الأرانب قبل عيد الفصح

احتشد مئات من الصيادين النيوزيلنديين فوق التلال بحثا عن أرانب لذبحها قبل بدء عيد الفصح مطلع الأسبوع المقبل.

وقال جون فيرون رئيس نادي” الكسندرا لايونز ” إن عملية صيد الأرانب السنوية استعدادا لعيد الفصح انتهت منتصف نهار اليوم السبت حيث جرى إرسال عدد أكبر من الأرانب مما كان عليه في عام 2014 ، في العام الماضي حصلنا على أكثر من سبعة آلاف أرنب ،هذا العام بلغ إجمالي العدد 8439 أرنبا ، كان الطقس طيبا بالنسبة لنا ”.

وتعتبر الأرانب آفة كبير في نيوزيلندا حيث تتسبب في أضرار خطيرة على المزارع والمناطق الريفية الجبلية ، وعلى الرغم من الجهود الرامية إلى القضاء عليها بتسميمها ومحاصرتها وإطلاق النار عليها ووسائل أخرى ، فإن أعدادها آخذة في الارتفاع ، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتجري عملية الصيد في منطقة ” سنترال أوتاجو ” في ساوث آيلاند ، وتتوجه مجموعات كل منها تضم 12 صيادا الى مناطق مخصصة لكل منها على حده للقيام بعملية قتل وذبح اكبر عدد ممكن من الارانب على مدار 24 ساعة ، و هذا العام شاركت 27 مجموعة في تلك العملية.

وأضاف فيرون أن الفريق الفائز اصطاد 876 أرنبا، بينما تمكن الفريق الذي جاء في المرتبة الاخيرة من صيد 15 أرنبا فقط ربما بسبب تسميم الأرانب مؤخرا في منطقتهم ، وتهدف عملية صيد الأرانب لجمع تبرعات للمؤسسات الخيرية، والتي اقترحها نادي “ الكسندرا لايونز ”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها