” الرئيس الأسد ” يمنع المعارض الوطني الداخلي لؤي حسين من حضور مؤتمر موسكو

أعلن المعارض الوطني الداخلي، لؤي حسين، أنه لن يشارك في اللقاء الذي دعت اليه موسكو بين السادس والتاسع من الشهر الحالي ويجمع ممثلين عن النظام و “المعارضة”، بسبب حظر السفر المفروض عليه.

وقال رئيس تيار بناء الدولة السورية، ان السلطات السورية “لم ترفع حظر السفر المفروض علي وبالتالي لن اشارك في مؤتمر موسكو والتيار لن يشارك كذلك”.

وفي وقت سابق، اعرب حسين المتهم بوهن نفسية الامة عن امله، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية، بأن ترفع السلطات عنه قرار حظر السفر ليتمكن من المشاركة في لقاء موسكو الذي دعته الخارجية الروسية لحضوره مع اثنين من اعضاء التيار هما نائبه انس جودة والامين العام للتيار منى غانم.

وقال حسين قبل اسبوع من اعتقاله في بيان صادر عن حزبه ان “النظام يتهالك وينهار” داعيا السوريين الى “انقاذ دولتهم” عبر “تسوية سياسية” تؤدي الى تشكيل “سلطة ائتلافية” من المعارضة والسلطة.

وحدد القضاء السوري يوم الاربعاء 29 نيسان للنطق بالحكم في موضوع الدعوى المقامة ضد حسين مع الاستمرار بمنعه من مغادرة البلاد.

وكان حسين تعرض لسخرية الكثير من السوريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد استشهاده بأقوال ” الرئيس الأسد ” حول الحوار و تقاسم السلطة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بالعكس بمنعه من السفر أعطاه الأهبل قيمة ومكانة ورمزية لايستحقها هذا المناضل (الوطني) .

  2. لؤي حسين ليس اكثر من علوي شييوعي مرتزق …لايختلف عن عارف دليلة ونزار نيوف ومنذر خطام والرقيب أول رامي عبد الرحمن ..زهز يعتبر احتياطي النظام العلوي الطائفي لخداع الشعب السوري …