في مصر .. الزوجة الثانية تطعم زوجها ” سم فئران ” و الأولى تنقذه من الموت !

تلقى مفتش مباحث قطاع الجنوب، في مصر إخطارا من مستشفى المقطم العام، في القاهرة يفيد بوصول رجل في غيبوبة، نتيجة إصابته بتسمم لتناوله سم الفئران، وكشفت التحريات أن المجني عليه متزوج من سيدتين، وأن الثانية حاولت قتله، انتقاما منه، بعد علمها باعتزامه تطليقها.

وحسبما جاء في اعترافات المتهمة أمام نيابة البساتين، التي قالت فيها إنها قررت التخلص من زوجها، بأن دست له السم في الطعام، حتى لا يتركها ويذهب إلى أخرى، إلا أنه نجا من الموت، وتلقى العلاج في مستشفى المقطم.

وذكرت المتهمة في تحقيقات النيابة إنها تعرفت على زوجها في منزل إحدى صديقاتها، منذ أكثر من 3 سنوات، ووقتها قبلت مبادلته نظرات الإعجاب، وخلال المقابلة الأولى، طلب الزواج منها، وحصل على رقم تليفونها المحمول، ووافقت على الزواج دون أن تكون على علم بأنه متزوج من أخرى ، وفق ما اوردت صحيفة الأنباء الكويتية.

وقالت : ” بعد أن تعرفنا، التقينا خارج المنزل، ومع مرور الأيام اعترف لي بأنه متزوج، ولديه أبناء، ونظرًا لحاجتي إلى المال والستر، اضطررت إلى الموافقة، خاصة أن والداي توفيا، ولدي أشقاء صغار في حاجة إلى إكمال تعليمهم، بينما يرفض أقاربي مساعدتنا، وبعد الزواج بدأت المشاكل مع الزوجة الأولى، التي اعتادت على توبيخي وسبي، لكنني تحملت حتى لا أثير المشاكل داخل المنزل “.

وأضافت : ” رزقت بطفل، كان كل حياتي، لكن معه زادت المشاكل مع زوجي، الذي بدأ في التعدي على بالضرب يوميا، قائلًا إنه لا يريد أولاد، ومع ذلك تحملت إهاناته لأربي ابني، فيما ظلت زوجته الأولى تبخ سمها في أذنه، حتى قرر أن يطلقني، دون أن يخبرني، وعندما علمت بذلك من أشخاص مقربين له، قررت الانتقام منه، فوضعت له سم الفئران في طعام الغداء، عند عودته من العمل، وفور إصابته بإغماء، وصلت الزوجة الأولى، التي نقلته إلى المستشفى للعلاج “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها