ميسي جاهز لمواجهة سيلتا فيغو بعد تبدد مخاوف الإصابة

قال لويس انريكي مدرب برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم إن مهاجمه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي جاهز للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة خارج أرضه أمام سيلتا فيغو اليوم الأحد في أعقاب مخاوف من تعرضه لإصابة في القدم.

 
ولم يشارك ميسي هداف الدوري الاسباني برصيد 32 هدفا في أي من المباراتين الوديتين للأرجنتين خلال العطلة الدولية الأخيرة بعد تعرضه للإصابة في القدم اليمنى في مباراة قمة الدوري الاسباني أمام ريال مدريد في مارس آذار الماضي.

 
وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي ” إنه في أفضل صورة.. في أفضل صورة من خلال ما رأيناه خلال التدريبات.. اللاعبون معتادون على هذه الأمور ويعرف ليو وبقية المهاجمين أنها جزء من مسيرتهم الكروية “.

 
وأضاف لويس انريكي قوله ” هذا النوع من الإصابة يمكن أن يتطور إيجابيا ومن ثم يختفي الألم خلال يومين أو ثلاثة أو يمكن أن تحدث مضاعفات.. إلا أنه (ميسي) كان على ما يرام منذ عودته.. الكدمة لا تزال موجودة لكنه تعافى “.

 
وينفرد برشلونة بصدارة الدوري الاسباني متفوقا بفارق أربع نقاط على منافسه الأكبر ريال مدريد الثاني في الترتيب والذي سيلتقي غدا أيضا مع غرناطة، ويسعى برشلونة لتكرار انجازه في 2009 والفوز بثلاثية من الألقاب وهي الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

 
وسيلتقي برشلونة مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال في 15 من ابريل نيسان الجاري في العاصمة الفرنسية قبل أن يواجه اتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك اسبانيا في 30 مايو أيار المقبل حيث سيسعى للفوز باللقب للمرة 27 وتعزيز رقمه القياسي، وقال لويس انريكي ” كل الألقاب رائعة وكلها لها جوانب معقدة.. علينا فقط التركيز على الاستمرار فيما نقوم به طوال الموسم “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها