بلاتر سيلتقي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لبحث تجميد عضوية إسرائيل في ” الفيفا “

قال جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم امس الأحد إن جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، سيعقد سلسلة من الاجتماعات في الشرق الأوسط قبل طلب فلسطيني بتجميد عضوية إسرائيل.

واتهم الرجوب إسرائيل بعرقلة أنشطة كرة القدم الفلسطينية، وقال، الأسبوع الماضي: إن الاتحاد الفلسطيني سيتقدم بطلبه خلال مؤتمر الفيفا في 28 و29 أيار المقبل في سويسرا.

وأضاف : ” سألتقي بلاتر في القاهرة يوم الثلاثاء بناء على طلبه، نقطة واحدة سأناقشها وهي موضوع القرار الذي طالبنا فيه إما بإلزام إسرائيل، أو تجميد عضويتها من خلال الكونغرس “.

والشهر المقبل، وقبل مؤتمر الفيفا، سيجتمع بلاتر في البحرين أيضاً بمسؤولي كرة القدم العرب، لمناقشة الطلب، وسيزور الأراضي الفلسطينية، حسب ما يقول الرجوب.

ورفضت متحدثة باسم الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم التعليق لمعرفة هل سيلتقي بلاتر برئيس الاتحاد الإسرائيلي خلال الرحلة وفي زياراته السابقة اعتاد بلاتر لقاء كلا الطرفين ، وفق ما اوردت الخليج اونلاين.

وعلى الرغم من جهود بلاتر لتهدئة التوتر لا يزال الفلسطينيون محبطين بسبب قيود يقولون إن إسرائيل تفرضها على حركة الرياضيين الفلسطينيين بين قطاع غزة والضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها