بويول يعود للتدريبات استعداداً للعب في قطر أو أمريكا

قالت وسائل الإعلام الإسبانية إن القائد الأسطوري لنادي برشلونة كارليس بويول قد تعافى تماما من الإصابة التي لحقت به والتي أجبرته على ترك الملاعب واعتزال كرة القدم مع الفريق الكاتالوني.

اللاعب البالغ من العمر 36 عاما أعلن اعتزاله في مايو الماضي بعد 15 عاما قضاها في نادي طفولته برشلونة، بعد معاناته من اصابة في الركبة، ولكن الآن تقارير تدعي انه يستعد للعودة من جديد إلى اللعب من بوابة أحد أندية مدينة نيويورك الأمريكية أو السد القطري.

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن بويول الذي سبق له أن أكد عند إعلان اعتزاله بأنه سيركز على التعافي من الإصابة, التي أجبرته على ترك الملاعب، يتدرب بحماس, ومن الممكن أن يعود للعب مرة أخرى مع أحد الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية أو قطر.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن أصدقاء بويول يرونه يتدرب بجدية وانه عاد مرة اخرى لأفضل مستوياته البدنية.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الاشخاص المقربين من بويول يشيرون إلى انه قد يعود للعب من جديد بالولايات المتحدة وتحديدا في احد فرق مدينة نيويورك والسير على خطى مواطنيه راؤول غونزاليس أو ديفيد فيا، أو الذهاب للدوري القطري الذي سبق أن لعب فيه راؤول.

ونجح بويول خلال مسيرته مع الفريق الكاتالونية بالفوز في ستة ألقاب في الدوري الاسباني، وثلاثة ألقاب في دوري ابطال اوروبا، ويعتبر واحدا من أفضل المدافعين في جيله ، بحسب صحيفة إيلاف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها