فيلم الراحل بول ووكر ” فيورياس 7 ” في صدارة إيرادات السينما الأمريكية

تصدر الجزء الجديد من سلسلة أفلام فاست اند فيورياس و يحمل اسم ( 7 ‭Furious‬ ) صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية مسجلا 143.6 مليون دولار.

و الفيلم بطولة الممثل الراحل بول ووكر وفين ديزل ودواين جونسون ومن إخراج جيمس وات ، وشارك ووكر في تصوير مجموعة من المشاهد قبل وفاته في حادث سير بولاية كاليفورنيا أواخر عام 2013.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة (هوم‭ Home ‬) عن الصدارة ليحتل المركز الثاني هذا الاسبوع بإيرادات قدرها 27.4 مليون دولار ، أخرج الفيلم تيم جونسون وشارك في بطولته بالأداء الصوتي جيم بارسونز وريانا وستيف مارتن ، بحسب وكالة رويترز.

ونزل الفيلم الكوميدي (جت هارد‭ Get Hard ‬) للممثلين ويل فيريل وكيفن هارت من المركز الثاني إلى الثالث ليسجل 12.9 مليون دولار ، الفيلم من إخراج إيتان كوهين ويشارك في بطولته كرايج نيلسون وأليسون بري.

وحافظ فيلم (سندريلا‭ Cinderella ‬) على ترتيبه في المركز الرابع وجمع 10.2 مليون دولار ، الفيلم بطولة ليلي جيمس وكيت بلانشيت ومن إخراج كينيث برانا.

وتراجع فيلم الإثارة والخيال العلمي (‭ The Divergent Series: Insurgent ‬) إلى المركز الخامس محققا عشرة ملايين دولار ، و يقوم ببطولة الفيلم شيلين وودلي وانسل إلجورت ويخرجه روبرت شوانكي.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها