السلطات اللبنانية تلقي القبض على سوريين بتهمة الترويج و الإتجار بالمخدرات

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن السلطات اللبنانية, ضبطت يوم الاثنين, عصابة مؤلفة من 8 أشخاص منهم 5 سوريين بتهمة الاتجار بالمخدرات والترويج لها كما ضبطت كمية من عدة أنواع من المواد المخدرة في محلتي الدكوانة والفنار بلبنان.

وأفادت “الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام”, أنه “ضمن إطار ملاحقة تجار ومروجي المخدرات وتوقيفهم، داهمت قوة من مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بتاريخ 4/4/2015، أماكن مشبوهة في محلتي الدكوانة والفنار، ولا سيما منزلي المطلوبين الخطيرين: ع.ز. وم. ز. (الملقب بأبو سلة) والمتواري عن الأنظار منذ أكثر من سنة ولا يحضر إلى تلك المنطقة بل يقوم بتشغيل أشخاص لترويج المخدرات، وهو موضوع ملاحقة من قبل المكتب المذكور بهدف إلقاء القبض عليه، وتتم مداهمة منزله بشكل دائم ومستمر”.

وأضافت الوكالة أن ” القوة تمكنت من توقيف ثمانية أشخاص وضبط كميات من المخدرات, وأثناء تنفيذ عملية المداهمة تعرض العناصر لإطلاق نار من الأبنية المجاورة لمنزل الأخير، ما اضطرهم إلى الرد بالمثل على مصادر النيران من دون أن يصاب أحد بأذى”.

وتابعت أن الموقوفين هم : ن.ق. (مواليد 1967، سوري)، ج.ق. (مواليد 1996، سوري)، م.ب. (مواليد 1998، مصري)، ش.ح. (مواليد 1989، سوري)، ع.ع. (مواليد 1995، سوري)، م.ط. (مواليد 1989، سوري)، ع.خ. (مواليد 1961، لبناني)، س.س. (مواليد 1991، لبناني)”.

وأوضحت أن “المضبوطات من المخدرات فهي: 613غ كوكايين، 575غ حشيشة الكيف، 2850غ من مادة السيلفيا، 220غ ماريجوانا، 117 حبة إكستازي المخدرة، ميزان حساس عدد 4”.

وأشارت الوكالة إلى أن “التحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها