خضيرة يطلب راتباً أسبوعياً كبيراً من أجل اللعب ليونايتد

بات في حكم المؤكد أن يغادر الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بسبب انتهاء عقده.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الدولي الألماني سامي خضيرة بات خارج أسوار ملعب سانتياغو برنابيو بعد رفض النادي الملكي تقديم عرض جديد من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في حزيران المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن عدة أندية أوروبية أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات نجم المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم في البرازيل صيف العام الماضي.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد الانكليزي من بين الأندية الأوروبية المهتمة بالتوقيع مع خضيرة بتوصية من المدير الفني الهولندي المخضرم لويس فان غال.

ولفتت إلى أن المفاوضات تشهد بعض التعثر بسبب طلب الدولي الألماني الحصول على راتب أسبوعي كبير يقدر بـ260 ألف يورو مقابل اللعب مع فريق ملعب أولد ترافورد ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وكان خضيرة قد أكد بعد تعادل منتخب بلاده مع استراليا في مباراة دولية ودية قبل أسابيع قليلة بأنه سوف يترك ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

وانضم خضيرة إلى ريال مدريد صيف عام 2010 قادما من شتوتغارت وأحرز معه العام الماضي لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

وتبدو أندية شالكه الألماني وتشلسي وأرسنال الانكليزيين مرشحة لضم لاعب الوسط الدفاعي الذي عانى من الإصابات مؤخرا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها