السفارة الإسرائيلية في ألمانيا تؤكد مقتل إسرائيلي في برلين

تحقق الشرطة الألمانية في برلين في جريمة قتل شخص يشتبه أنه اسرائيلي (22 عاماً) حيث عثرت الشرطة على جثته بالقرب من أنقاض كنيسة في برلين ومعه جواز سفر إسرائيلي.

وأكد الناطق باسم الشرطة الألمانية لوسائل الإعلام إنه ليس من الواضح حتى الآن أن يكون الجواز يخص الضحية لأن رأسه أصيب بصورة بالغة خلال الاعتداء. فيما أكدت السفارة الإسرائيلية مقتل مواطن إسرائيلي في برلين، وذلك وفق البيانات التي تم العثور عليها بجانب جثة القتيل، دون أن تزيد أي معلومات حول هوية القتيل.

وعثر على جثة الشاب الساعة السادسة من صباح يوم الاحد الماضي الذي صادف عيد الفصح من قبل اثنين من المارة بالقرب من أنقاض دير الفرانسيسكان السابق في منطقة “ميتي”، عند زاوية شارع ليتين وجرنير.ووضعت الجثة وراء أحد الجدران المبني من الطوب القديمة، وفق موقع ” أي24نيوز”.

ووفقا للصحيفة الألمانية “تات شيبغل” أفيد في البداية أن الضحية لا تحمل أوراقا ثبوتية وكان يشتبه أنه مشرد بلا مأوى. الشرطة أكدت أن الرجل أصيب بجروح بالغة في رأسه بما في ذلك وجهه وأكد تقرير تشريح الجثة أن الوفاة جاءت نتيجة جريمة عنف. وأصدرت الشرطة فعلا دعوة الى شهود محتملين كانوا في المنطقة ما بين يومي السبت 4 نيسان/أبريل والأحد 5 نيسان/ابريل في الفترة ما بين الساعة 8 مساء حتى الـ6 صباحا.

وقال محقق للشرطة الى “بيلد” الألمانية أن جواز السفر وعثر على في جيب بنطال الضحية وقال إن الشرطة لا يمكنها أن تقدم بيانا حاسما حول هوية المتوفى لأن معالم وجهه قد شوهت، لدرجة أنها تمنع تحديد هويته وفقا للصورة”.

وقال متحدث باسم السفارة الإسرائيلية في المانيا، إنها أبلغت من قبل الشرطة الألمانية عن اكتشاف جواز السفر وأن القنصل الإسرائيلي على اتصال مع سلطات التحقيق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها