” مايكروسوفت ” تجهز تحديث ” Redstone ” لإصداره في 2016

كشفت مصادر مطلعة أن مايكروسوفت تخطط لطرح تحديثات تحمل اسم ” Redstone ” لنظام ويندوز خلال العام المقبل 2016 بعد أن أطلقت تحديثات مشابهة لنظام ويندوز 8.1 وويندوز 10 باسمي Windows Blue و Threshold على التوالي.

وأفادت المصادر لموقع TheVerge أن الشركة تخطط لتحديثين لنظام الويندوز في 2016 حيث سيكون التحديث الأول في فصل الصيف من نفس العام على أن يكون التحديث الثاني في فصل الخريف مع كون هذه التحديثات مصممة في المقام الأول للأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام ويندوز وستكون موجهة لمنتجات مثل إكس بوكس، الهواتف، الأوفيس وعدة منتجات أخرى تعتمد على نواة ويندوز.

وتخطط مايكروسوفت حاليا لإطلاق تحديثات شهرية لنظام ويندوز 10 الذي سيبدأ بالوصول في نسخته النهائية هذا الصيف إلا أن مايكروسوفت ستستمر في تحديثه ومكوناته التي لا تنتمي لنواة النظام بشكل منتظم، وكجزء من خططها سيتم تحديث عناصر مثل متصفح سبارتان لنظام ويندوز 10 عبر متجر ويندوز للتأكد من أن مميزاته يمكنها أن تصل للمستخدمين بشكل سريع ، بحسب شبكة التقنية نيو.

هذا ولن تكون تحديثات ويندوز ” Redstone ” كإصدارات رئيسة مثل ويندوز 11 أو ويندوز 12 إلا أنها ستكون أقرب إلى إصدارات تكميلية مثل ويندوز 10.1 مع مميزات أخرى تضاف إلى نواة النظام من أجل أن تستفيد منها مختلف الأجهزة المتنوعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها