وزير الإعلام اللبناني يعتذر من السعودية بسبب انتقادات نصر الله لـ ” عاصفة الحزم “

ذكرت تقارير صحفية لبنانية يوم الأربعاء، أن وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج، تقدم باعتذار للسفير السعودي علي عسيري بسبب انتقادات الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله للسعودية و”عاصفة الحزم”.

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، وقد سئل وزير الإعلام عن موضوع نقل “تلفزيون لبنان” المملوك من الحكومة لخطاب نصر الله، وسبب النقل المباشر وخصوصا ان كلام نصر الله حمل انتقادات للسعودية وهو خارج إطار الحكومة والنأي بالنفس، فأجاب “لم يسألوني عندما تم النقل واطلعت عليه عبر الشاشة.. لكن الموضوع هو الاتصال بالإخبارية السورية من أجل هذا النقل، في حين أننا نأينا بأنفسنا عن أي اتصال مع الحكومة السورية.”

أما عمار حوري، النائب البارز عن كتلة “المستقبل” النيابية التي يقودها رئيس الوزراء الأسبق، سعدالدين الحريري، فقد كان واضحا في إبداء خشيته من تأثير هجوم نصرالله على السعودية على مصالح اللبنانيين”، مشيرا الى أنه “عليه ان يعيد النظر بما يعلنه لحماية مصالح اللبنانيين في دول مجلس التعاون الخليجي”.

ومن جانبها، هاجمت صحيفة “الأخبار” اللبنانية، الوزير جريج واعتذاره للسعودية قائلة إن “الرياض تشنّ هجوماً شرساً على كلّ الأصوات الحرّة ووسائل الإعلام المتحرّرة من المال النفطي”، على حد تعبيرها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها