رودجرز : ليفربول سيصعد على منصة التتويج هذا الموسم

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، الأيرلندي برندان رودجرز اليوم الخميس، أن فريقه يستهدف الصعود إلى منصة التتويج في نهاية الموسم بعد التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي أمس الأربعاء.

وقاد فيليب كوتينيو فريقه ليفربول للفوز على بلاكبيرن في مباراة الإعادة بدور الثمانية، ليصعد الفريق إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد في مواجهة أستون فيلا.

وأشار رودجرز إلى أن الفوز والأداء كان لهما مذاق خاص بعد الهزيمة مرتين متتاليتين في الدوري الممتاز على يد مانشستر يونايتد وآرسنال.

وقال: ” كنا ندرك أنها مباراة مصيرية لنا وللمشجعين، لقد منحونا مساندة رائعة مساء أمس ” ، وأضاف ” شعرنا بالإحباط في هاتين المباراتين، لذا فإن الفوز منحنا الأمل في أن الفريق مازال يتقدم ويعمل إلى الأمام “.

وأوضح ” ولكن يتحتم علينا الفوز في المباريات والمشاركة في البطولات والفوز بالألقاب لكي تثبت تطورك، ستكون مباراة غاية في الصعوبة أمام أستون فيلا، ولكن الفوز سيعطينا دفعة في مباريات الدوري أيضاً “.

ويعد ليفربول ثاني أقوى المرشحين للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي خلف آرسنال، لكن رودجرز أكد ” نريد الفوز بلقب هذا العام، إنه هدف واضح لنا جميعاً ” ، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وأوضح مدرب ليفربول ” نحتاج فقط إلى التحلي بالهدوء في المباراة، ونركز مجدداً على أدائنا لأن المستوى الذي ظهرنا به أمام آرسنال ومانشستر يونايتد لا يرتقي للمعايير التي وضعناها على مدار ثلاثة أشهر “.

وأكد : ” دائماً ما تتعلم من أخطائك وسنعمل على تطوير الأداء، الأمر ليس متعلقاً بإنقاذ الموسم، لكننا نريد المنافسة في القمة في نهاية الموسم وننافس على الألقاب “.

وختم رودجرز حديثه بالقول : ” قدم الفريق أداءً رائعاً، اللاعبون يستحقون قدراً هائلاً من الإشادة، وحققوا ما نصبو إليه، وهو الوصول إلى المربع الذهبي “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها