ريال مدريد يفتقد لثلاثة من أبرز نجومه في مواجهة إيبار

على الرغم من خروجه فائزاً من ملعب رايو فايكانو بثنائية نظيفة، تلقى ريال مدريد ضربة موجعة بحصول ثلاثة من أبرز نجومه على البطاقة الصفراء الخامسة في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد نجح في هزيمة مضيفه رايو فايكانو بهدفين نظيفين لكن الثمن كان باهظاً للغاية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ثلاثة من أبرز نجوم الفريق الملكي تلقوا بطاقات صفراء وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي خاميس رودريغيز والألماني توني كروس ما سيحرمهم من خوض المباراة المقبلة ضد إيبار.

وأشارت إلى أن الدولي الكولومبي تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة في الدقيقة الـ21 من الشوط الأول ثم انضم كريستيانو وكروس إلى زميلهما في الشوط الثاني ، بحسب ما اوردت صحيفة إيلاف.

ولفتت إلى أن إيسكو سيكون المستفيد الأول من غياب هداف مونديال البرازيل الأخير حيث لازم مقاعد الاحتياط منذ عودة الكولومبي الشاب إلى الملاعب بعد شفائه من الإصابة.

وأوضحت أن البرازيلي لوكاس سيلفا أو الإسباني آسيير إياراميندي أحدهما سيعوض غياب الألماني توني كروس فيما تنحصر بدلاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في كل من الشاب خيسي رودريغيز والمكسيكي خافيير هيرنانديز.

وأكملت أن هناك لاعبين مهددين بالغياب عن ريال مدريد هما المدافع سيرجيو راموس ونجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في حال تحصلا على بطاقة صفراء في المباراة القادمة ضد إيبار على ملعب سانتياغو برنابيو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها