طرد امرأة من طائرة بسبب إصابتها بالسرطان

قالت امرأة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية إنها طردت من طائرة تابعة لخطوط ألاسكا الجوية في هاواي، لأنها مصابة بمرض السرطان ولا تملك إشعاراً من طبيبها يصرح لها بصعود الطائرة.

وادعت إليزابيث سيدواي (51 عاماً ) من بلدة كرانيت باي، بكاليفورنيا بأنها كانت على وشك الصعود على متن رحلة على خطوط ألاسكا الجوية، المتجهة من مطار ليهو بهاواي إلى سان خوسيه كاليف، الإثنين الماضي هي وعائلتها عندما اقتربت منها مضيفة طيران في قسم المعاقين بمطار ليهو.

وأضافت سيدواي بأنها كانت ترتدي كمامة طبية عندما سألتها المضيفة إن كانت بحاجة لأي شيء فأجابتها بلا. إلا أنها أخبرت المضيفة بأنها تشعر ببعض الوهن وقد تستغرق بعض الوقت للصعود على متن الطائرة بسبب حالتها الصحية.

وبعد أن صعدت سيدواي هي وعائلتها إلى الطائرة، تقدم إليها ممثل من الخطوط الجوية وأخبرها بأنه لن يسمح لها بالسفر على متن الطائرة دون رسالة خطية من الطبيب يبين فيها بأن حالتها الصحية تسمح لها بالطيران ، بحسب ما اوردت صحيفة بروز.

وتكهنت سيدواي عن سبب طردها من الطائرة قائلة إن المضيفة تخوفت من حالتها الصحية عندما أخبرتها بأنها تشعر ببعض الوهن، وعلى الرغم من أن سيدواي أرسلت رسالة إلكترونية لطبيبها المعالج وحصلت على إذن منه للسفر، ولكنها لم يسمح لها بالصعود على متن الطائرة ثانية.

وقدم الناطق باسم خطوط ألاسكا الجوية دوبي إيغان اعتذاره عن الطريقة التي عوملت بها السيدة سيدواي، موضحاً بأن شركة الطيران عوضت قيمة تذاكر سفر لعائلتها، بالإضافة إلى تحمل تكاليف إقامة العائلة في أحد فنادق ليهو. بحسب وكالة يو بي آي الإخبارية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها