لص صيني يبقى معلقاً 3 أيام خارج الطابق الرابع لفندق

أمضى لص صيني فاشل ثلاثة أيام وهو معلق خارج أحد الفنادق لأنه لم يرغب بأن يعتقل ويسبب العار لوالدته المسنة.

وبعد أن اكتشف أمره وهو يحاول سرقة كمية صغيرة من الأسلاك الكهربائية من أحد الفنادق، تسلق اللص إلى الطابق الرابع وتعلق بأحد الأنابيب وجلس على الجزء الخارجي لمكيف هواء في مقاطعة شينزهين الصينية، وظل على هذه الحال لمدة 70 ساعة. وبقيت الشرطة وفرق الإنقاذ في المكان طوال الوقت محاولين إقناع اللص بالنزول إلا أنه رفض أن ينزل.

وكان نزلاء الفندق اتصلوا بالشرطة عندما شاهدوا اللص وهو يحاول سرقة كمية صغيرة من الأسلاك. وهرعت فرق الطوارئ إلى المكان، بعد أن تسلق اللص إلى القسم الخارجي من الطابق الرابع في الفندق. وتجمعت وسائل الإعلام المحلية في المكان لتصوير الحدث ، وفقاً لما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ورفض اللص أي طعام أو مياه قدم له، قبل أن يأخذ زجاجة من الماء من أحد صحافيي جريدة ” إيفنينغ نيوز ” الصينية وبعد 70 ساعة من التعلق في الهواء، أذعن اللص وعاد إلى داخل المبنى وألقي القبض عليه ، وقال إنه لم يرغب بأن تعتقله الشرطة لكي لا يلحق العار بوالدته المسنة التي تجاوزت السبعين من عمرها.

وصرح ناطق باسم مكتب الأمن العام المحلي بأن اللص أقدم على سرقات صغيرة من قبل وتم القبض عليه عدة مرات، إلا أن كل سرقاته لا تكفي لكي يكون للص سجلاً إجرامياً لدى الشرطة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها