في ألمانيا .. إنقاذ قطة احتجزت تحت حوض استحمام 27 يوماً

تم تحرير قطة أليفة بعد أن احتجزت 27 يوماً دون طعام أو شراب تحت حوض استحمام في إحدى المدن الألمانية لتخرج حية من هناك بمعجزة.

وأنقذ رجال الإطفاء القطة سيمبا في منطقة ميكينهايم بالقرب من مدينة بون الألمانية، بعد أن سمع الجيران صوتها في حمامهم الذي تم إصلاحه مؤخراً ، وكان أصحاب القطة هيلغا وإبيرهارد هينكل فقدا قطتهما في أوائل شهر آذار وبحثا عنها في كل مكان حتى أنهما نشرا إعلانات على جدران الشوارع المجاورة.

ولكن بعد أسبوع من فقدانها، بدأت إحدى الجارات بسماع أصوات ضجيج من جهة الحمام ، وعندما تكرر الحادث أكثر من مرة، قامت بالاتصال برجال الطوارئ حيث أدركت بأن القطة محبوسة تحت حوض الاستحمام ويعتقد بأن القطة دخلت تحت الحوض بينما كان الحمام يخضع للإصلاحات وإعادة التأهيل.

وعبر السيد و السيدة هينكل عن تأثرهما البالغ لفقدانهما حيوانهما الأليف المدلل، إذ قالت صاحبة القطة بأنها هي وزوجها بحثا عن سيمبا، ونشرا إعلانات في كل مكان في الجوار، وبحثا عنها ليل نهار ولكن دون جدوى ، بحسب ما اوردت وسائل إعلام إماراتية.

بعد أن أخرجت القطة من تحت حوض الاستحمام، كانت بحالة صحية مزرية، وجسدها نحيل وضعيف للغاية وقال البروفيسور نايجل، الخبير بالحيوانات بأن القطط يمكنها أن تبقى على قيد الحياة لمدة طويلة من الزمن إن شربت مقداراً قليلاً من الماء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها