لص أمريكي يسطو على المصرف ذاته مرتين

قام لص من ولاية أوهايو بالسطو المسلح على مصرف مرتين متتاليتين، فبعد أن سرق نفس المصرف منذ ما يقارب 16 عاماً، أعاد الكرة مرة ثانية.

و أدين المتهم لاري هيويت ( 47 عاماً) بجناية سرقة فرع مصرف كليفلاند في منطقة ريتشموند هايت في تشرين الأول الماضي للمرة الثانية على التوالي، حيث أنه سبق و سرق نفس المصرف في عام 1999.

وقال المسؤولون بأن لاري هيويت أقدم على السطو المسلح على المصرف المذكور بالتعاون مع ماركوس رايت (33 عاماً) إذ قام المتهمان بسرقة مبلغ 6240 دولاراً ولاذا بالفرار.

واعتقلت الشرطة الرجلين ومثلا أمام محكمة ” كوياهوغا كانوتي ” التي وجهت إليهما تهمة السطو المسلح على المصرف واستخدام السلاح الناري في تهديد حياة كل من كان داخل المصرف ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وكان هيويت الذي كان يعرف باسم لاري دونكان اقتحم المصرف ذاته في عام 1999 وهو يحمل مسدساً وأجبر العملاء على الاستلقاء على الأرض حيث سرق 163 ألف دولار بحسب وسائل إعلام أوهايو.

وبعد أن سرق المبلغ المذكور خرج مسرعاً إلى سيارة كانت بانتظاره أمام المصرف، لتنطلق خلفه سيارات الشرطة في مطاردة اتسمت بالإثارة والخطورة في شوارع ضواحي كليفلاند.

وبعد أن ألقي القبض عليه، أدين هيويت بجريمة السرقة ليقضي ست سنوات خلف القضبان، بحسب صحيفة “نيويورك دايلي نيوز”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها