الاتحاد الإسباني يجنب رونالدو خطر الإيقاف

فاز النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بالاستئناف الذي تقدم به من أجل إلغاء بطاقة صفراء رفعها الحكم بوجهه بحجة التمثيل داخل المنطقة، ما جنبه خطر الإيقاف لمباراة واحدة وذلك بحسب ما أعلن فريقه ريال مدريد الإسباني امس الجمعة.

ورفع الحكم البطاقة الصفراء بوجه رونالدو بعدما اعتبر بأن النجم البرتغالي مثل داخل منطقة الجزاء في مباراة فريقه مع رايو فايكانو (2-صفر) في المرحلة الثلاثين من الدوري المحلي، لكن الإعادة أظهرت بأن المدافع عرقل فعلا أفضل لاعب في العالم ما تسبب بسقوطه في منطقة الجزاء.

وأكد ريال في بيانه بأن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ” ألغت البطاقة الصفراء التي رفعها الحكم “، ما سيجنب رونالدو الذي جمع أربعة إنذارات حتى الآن، الغياب عن لقاء اليوم السبت أمام إيبار ، بحسب ما اوردت قناة سكاي نيوز عربية.

ويحتل ريال المركز الثاني في الدوري بفارق أربع نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر، وسيخوض فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقاء إيبار دون الكولومبي خاميس رودريغيز وتوني كروس الموقوفين، فيما يحوم الشك حول مشاركة الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة.

ومشاركة رونالدو ستعزز من حظوظ زيادة رصيده التهديفي، خصوصا في ظل المنافسة الشرسة مع وصيفه في صدارة الترتيب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها