ميسي يستهدف الوصول لهدفه الـ400 مع برشلونة ضد إشبيلية

يدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني مباراة فريقه اليوم السبت أمام إشبيلية على ملعب راموس سانشيز بيزخوان ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المحلي وعينه على إنجاز مهمة خاصة.

 
وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرغوث الأرجنتيني يدخل مباراة برشلونة ضد إشبيلية ضمن لقاءات الليغا وهو يدرك قوة الفريق الأندلسي على أرضه ووسط جماهيره.

 
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إشبيلية بقيادة مدربه الشاب أوناي إيمري تمكن من تحويل ملعبه سانشيز بيزخوان إلى حصن منيع إذ لم يسقط الفريق الأندلسي في أي مباراة على ملعبه منذ بداية الموسم.

 
وأشارت إلى أن آخر مباراة خسر فيها إشبيلية على أرضه تعود أمام برشلونة في الموسم الماضي من الدوري الإسباني حيث انتهت لصالح فريق المدرب تاتا مارتينو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 
ولفتت إلى أن النجم الأرجنتيني يريد التوقيع على هدفه الـ400 بقميص برشلونة حيث أحرز البرغوث 398 هدفاً مع البلوغرانا في كافة البطولات والمسابقات حتى اللحظة.

 
وأوضحت أن ليونيل ميسي على أعتاب الوصول لهدفه الـ400 في حال أحرز هدفين في شباك فريق المدرب أوناي إيمري في قمة مباريات الجولة الـ31 من الليغا خاصة أن إشبيلية هو الفريق المفضل للبرغوث حيث سجل في شباكه 21 هدفاً في 23 مباراة , بحسب ” إيلاف “.

 
وأكملت أن ميسي يستهدف الوصول لهدفه الـ400 في مباراته رقم 469 أي بمعدل 0.85 هدف في المباراة الواحدة وهو معدل مرتفع للغاية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها