أليغري : نستحق الخسارة أمام بارما

أكد ماسيمليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس أن فريقه استحق الخسارة صفر- 1 أمام مضيفه بارما (متذيل الترتيب) في افتتاح مباريات المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم امس السبت، مشيراً إلى أن فريقه ” لم يفعل أي شيء في المباراة “.

وصرّح مدرب يوفنتوس : ” لقد فقدت صوتي تقريباً على الفور. نحن لم نفعل أي شيء في الشوط الثاني، ونستحق الخسارة حقا “.

وفيما يتعلق بمباراة الفريق المرتقبة أمام ضيفه موناكو الفرنسي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم أوضح أليغري: ” إن مباراة موناكو أمر آخر. لقد دفعنا ثمن استهتارنا بمباراة هامة اليوم، ولكننا سوف نخوض مواجهة ملتهبة أمام منافس صعب للغاية، وهي فرصة مثالية لنا من أجل مصالحة جماهيرنا “.

وكان يوفنتوس قد ظهر بشكل باهت للغاية على مدار شوطي المباراة ووضح تأثره البالغ بالغيابات العديدة في صفوفه بعدما قرر أليغري عدم الدفع بمجموعة من عناصره الأساسية من أجل إراحتهم للقاء موناكو.

وأوضح أليغري : ” إن التغييرات التي أجريتها في قائمة الفريق الأساسية اليوم ليست مبرراً للخسارة، لقد كان إيقاعنا منخفضاً تماماً على مدار التسعين دقيقة. أتمنى الاستفادة من تلك الخسارة، وأرجو أن تعطينا الحافز من أجل تلافي الأخطاء التي وقعنا فيها “.

وتابع : ” كانت أمامنا فرصة للاحتفاظ بفارق 14 نقطة التي تفصلنا عن روما، ولكننا لم نكن متواجدين اليوم ” ، وفق ما اوردت وكالة الأنباء الألمانية.

في المقابل، أعرب ماسيمو غوبي قائد فريق بارما عن رضاه التام بفوز فريقه مشيراً إلى أن ما يهمه هو زملائه في المقام الأول والتركيز في مباريات الفريق المقبلة في المسابقة دون النظر لترتيب البطولة في الوقت الحالي.

وصرح قائد بارما عقب المباراة : ” إنها الرياضة فقط، وكرة القدم على وجه الخصوص التي بإمكانها تقديم مثل هذه القصص “.

أضاف غوبي : ” نحن نشعر بالفخر والسعادة البالغة. إنها المباراة الأولى التي نشعر خلالها بالرضا الكامل عن مستوانا في هذا الموسم المحبط “.

وأوضح غوبي : ” نحن لا نهتم بترتيب المسابقة حالياً، ولكننا نركز فقط من أجل الحصول على بعض الرضا، ولكن تركيزنا ينصب حالياً على ما يمكننا القيام به في الملعب. بعدما أشهرت إدارة النادي إفلاسها. أصبحنا أكثر اتحاداً، ونلعب كمهنيين من أجل إسعاد الجماهير الذين هم على مقربة منا “.

ورفع بارما رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة ولكنه ظل في المركز الأخير، في ظل سعيه لتحقيق المعجزة والبقاء في المسابقة، علماً بأن هذا هو الانتصار الثاني على التوالي للفريق الذي حقق سبع نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة.

ورد بارما بذلك اعتباره من الخسارة المذلة صفر- 7 التي تلقاها من يوفنتوس في مباراتهما بمرحلة الذهاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها