وزير لبناني: السائقون اللبنانيون الذين أطلق سراحهم من سوريا وصلوا إلى الأردن

أعلن وزير الزراعة اللبناني أكرم شهيب، وصول السائقين اللبنانيين الثمانية الذين أطلق سراحهم في سوريا ، إلى الأردن ، وأنهم الآن في عهدة السلطات هناك، وذلك بعد سلسلة اتصالات أجراها خلال الـ72 ساعة الأخيرة.

وأعرب شهيب الذي كلف من قبل مجلس الوزراء اللبناني بمتابعة قضية السائقين اللبنانيين عن أمله في عودة أحد السائقين الذي لا يزال العمل جاريا لمعرفة مكان وجوده وعودته سالما”، وفق وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ووجه شهيب في بيان وزعه مكتبه الإعلامي الأحد، الشكر إلى “المملكة الأردنية الهاشمية ورئيس حكومتها ورئيس الديوان الملكي ووزير الداخلية الأردنية ، على تجاوبهم مع المساعي الحثيثة التي بذلها رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام ووزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق وسفير الأردن في لبنان نبيل مصاروة والقائم بأعمال السفارة اللبنانية في عمان علي المولى”.

وطمأن وزير الزراعة اللبناني : “اللبنانيين إلى أن السائقين بخير وسيصلون غدا الاثنين إلى بيروت منوها بـ “كل من ساعد على انتقالهم إلى الأردن الشقيق سالمين”.

وكان عدد من السائقين قد احتجزوا بعد سيطرة المعارضة السورية بما فيها جبهة النصرة على الجانب السوري من معبر نصيب الذي يربط بين سوريا ولبنان وإغلاق المعبر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها