أبرز التصريحات التي جاءت بعد نهاية ” ديربي مدريد “

ذهبت أغلب التصريحات التي جاءت بعد نهاية “ديربي مدريد” إلى تساوي حظوظ الفريقين في التأهل.

اعتبر الفرنسي أنطوان غريزمان أن نتيجة التعادل السلبي بين فريقه أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لا تمنح الأسبقية لأي من الفريقين مؤكداً أن الحظوظ متساوية في مباراة الإياب.

وتحدث غريزمان عن صعوبة المبارة قائلاً: ” لقد عانينا كثيراً للدخول في هذه المباراة خاصة في الشوط الأول، في النصف الثاني حاولنا تحسين بعض الأمور وخلقنا العديد من الفرص “.

وتابع : ” المهم أننا لم نقبل أهدافاً، لقد لعبنا أمام فريق كبير، حاولنا التسجيل لكننا لم نتمكن من ذلك، الأمور لا تزال على حالها كل فريق لديه حظوظ في التأهل “.

وأضاف : ” الآن علينا أن نعود للتركيز في الدوري وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث في مباراة الإياب على ملعب “سانتياغو برنابيو ” ، وفق ما ذكرت قناة beIN SPORTS.

وعلّق غريزمان على رفض جماهير أتلتيكو تبديله من جانب المدرب دييغو سيميوني قائلاً : ” أنا أتفهم الجماهير، لكن المدرب يعرف ما يفعله داخل الملعب، لقد رأى أنه بحاجة لإجراء بعض التغييرات، هذا أمر لا نقاش فيه بالنسبة لي “.

بدوره أعرب مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر عليه فريقه مؤكداً أن الحظوظ متساوية في مباراة الإياب.

وقال أنشيلوتي : ” في الشوط الأول، ظهر الفريق بطريقة رائعة، بقد لعبنا بطريقة جيدة، لكن الفاعلية غابت وفشلنا في التسجيل “.

وأضاف : ” في الشوط الثاني، حاول أتلتيكو الضغط علينا، وباتت المباراة أكثر توازناً، عموماً النتيجة ليست جيدة جداً، لكننا اكتسبنا الثقة أمام واحد من أقوى فرق أوروبا “.

وتابع : ” في مباراة الإياب سنحاول الاستمرار على نفس الوتيرة، أتمنى أن تكون النجاعة الهجومية حاضرة حتى نتمكن من التسجيل والتأهل “.

من جهته تحدث حارس أتلتيكو، السلوفيني يان أوبلاك قائلاً : ” الفريق يشعر بارتياح كبير، لقد قمنا بعمل كبير خاصة في الشوط الثاني، المهم في مباراة اليوم أننا لم نتلقّ أهدافاً “.

وأضاف : ” الآن نتطلع لمباراة الإياب بتفاؤل كبير، سنحاول التسجيل في “سانتياغو برنابيو” وخوض المباراة بذات التركيز على المستوى الدفاعي، بإمكاننا الحفاظ على نظافة شباكنا هناك “.

وتحدث أوبلاك عن غياب الظهير الأيسر البرازيلي لريال مدريد في مباراة الإياب قائلاً : ” مارسيلو لاعب كبير، لكن ريال مدريد لديه العديد من الحلول لذلك أعتقد أن غيابه لن يكون مؤثراً “.

واتفق دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مع تصريحات أنشيلوتي قائلاً : ” في الشوط الأول فرض ريال مدريد سيطرة شبه مطلقة، لكننا تداركنا الأمور في الشوط الثاني وخلقنا بعض الفرص وكنا قريبين من التسجيل “.

وأضاف : ” علينا أن نشكر أوبلاك على المباراة الكبيرة التي قدمها اليوم، لقد أنقذنا في العديد من اللحظات، هذا يمنحنا ثقة وطمأنينة قبل الذهاب إلى سانتياغو برنابيو “.

وتابع : ” مباراة الإياب ستكون مختلقة تماماً، إنها مباراة كلاسيكية، ومناسبة لمشاهدة كرة قدم جميلة، الديربي خليط من الحماس والخوف والمسؤولية “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها