انريكي : مواجهات برشلونة و سان جيرمان كالزيارات العائلية

يرى مدرب نادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي ، أنّ مواجهة فريقه وباريس سان الفرنسي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ستكون ” مفتوحة و جذابة “، معتبراً أنّ الفريقين بينهما ” تشابه ” كبير.

وقال إنريكي قبل مواجهة  مضيفه،الأربعاء، في ذهاب ربع النهائي على ملعب حديقة الأمراء : ” باريس سان جيرمان فريق خطير، يمكنه بداية اللعب من الخلف واللعب على المرتدات وأيضاً الاستفادة من الكرات الثابتة، إنه يتشابه معنا كثيراً لذا ستكون المواجهة جذابة “.

وأشار مدرب ” البرسا ” إلى أنّ الفريقين يعرفان بعضهما جيداً حيث تواجها أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة، أخرها في دور المجموعات للمسابقة الأوروبية لهذا الموسم.

وأوضح إنريكي قائلاً : ” الأمر أصبح أشبه بالزيارات العائلية، في هذه المباريات لم يتفوق على أحد بشكل واضح وقوي، نحن سنحاول تحسين مستوانا لتحقيق أفضل نتيجة تجعلنا نتأهل “.

وكان برشلونة خسر من النادي الباريسي بثلاثة أهداف لاثنين بدور المجموعات هذا الموسم على ملعب حديقة الأمراء، ولكن إنريكي قال إن فريقه كان بإمكانه التعادل.

وأضاف إنريكي : ” قلت في دور المجموعات إنهم واحد من أكثر الفرق المرشحة للتتويج باللقب، وبإقصائهم لتشيلسي تأكدت هذه الرؤية “.

وتابع المدرب بخصوص غياب الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش : ” إنه لاعب هام و لكن سننجح في تعويضه، نحن فريق قوي والخيارات الموجودة لدي مضمونة، لدي ثقة في من سيشارك وقدرته على تقديم المطلوب “.

وقلل إنريكي من أهمية غياب كل من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي والبرازيلي ديفيد لويز عن تشكلية باريس سان جيرمان ، حيث قال : ” لقد فازوا علينا في دور المجموعات دون ابرا ونحن انتصرنا في ظل وجودهم، إنهم لاعبون مهمون ولكن الأمر في النهاية يتعلق بالفريق “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها