أمريكي يقطع وتر إبهامه بعدما لعب ” كاندي كراش ” !

قطع أمريكي وتر إبهامه بعدما ظل يمارس لعبة الفيديو المحمولة ” كاندي كراش ” نحو 8 أسابيع، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطباء فوجئوا كون الإصابة مؤلمة للغاية، بيد أن الرجل البالغ من العمر 29 عاماً لم يشعر بأي ألم، الأمر الذي يشير إلى مقدار الإدمان الذي وصل إليه.

وأضافت “ديلي ميل” أن الرجل لم يشعر بأي ألم إلا بعد مرور نحو 8 أسابيع، موضحةً أن الأطباء أجروا له عملية جراحية عاجلة، خصوصاً أن الوتر انقطع عند نقطة حساسة للغاية.

ونقلت الصحيفة عن طبيب الرجل أندرو داون قوله إن سبب عدم شعوره بالألم قد يكون عائداً إلى شعوره بالمتعة والإثارة أثناء ممارسة “كاندي كراش”، حيث يقوم جسمه بإفراز مسكنات طبيعية.

ويحذر الطبيب من خطورة الإدمان على ألعاب الفيديو على الحياة الاجتماعية للفرد، داعياً إلى ممارسة الألعاب لمدة نصف ساعة يومياً، خصوصاً أن الدراسات تشير إلى أهمية الألعاب بالنسبة للدماغ، لكن لفترات قصيرة ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ويدرس العلماء حالياً إن كان بإمكان بعض ألعاب الفيديو أن تسهم في تسكين الألم، وإن كان بإمكانها أن تلعب دوراً إيجابياً في تخطي آثار العمليات الجراحية المؤلمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها