سان جيرمان يستأنف ضد عقوبة إبراهيموفيتش

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قدم طلباً للجنة الأولمبية الفرنسية باستئناف العقوبة الصادرة ضد لاعبه السويدي زالاتان إبراهيموفيتش بالإيقاف أربع مباريات، بعد إهانته لفرنسا.

وأفادت وسائل الإعلام الفرنسية أنه في حال قبلت اللجنة الأولمبية، طلب الاستئناف وقامت بتعيين حكماً وسيطاً للفصل في القضية، فإن العقوبة سترفع على الفور عن اللاعب السويدي حتى يصدر قرار نهائي في النزاع.

وفي حال قبول الطعن المقدم من النادي الفرنسي، سيتمكن إبراهيموفيتش من المشاركة في مباراة فريقه أمام نيس في الدوري الممتاز، وهي المباراة الأولى من المباريات الأربع محل العقوبة.

وتم رصد الإهانات التي وجهها إبراهيموفيتش للدولة الفرنسية، عن طريق إحدى الكاميرات التلفزيونية أثناء توجهه إلى غرفة خلع الملابس، عقب الخسارة التي مني بها فريقه 2-3 على يد بوردو في مسابقة الدوري في 15 آذار الماضي ، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقال اللاعب السويدي منفعلاً آنذاك : ” لم أر خلال 15عاماً حكماً مثل هذا في هذه الدولة المزرية، هذا البلد لا يستحق باريس سان جيرمان “.

وأعرب إبراهيموفيتش عن اعتذاره في وقت لاحق : ” كنت أتحدث عن كرة القدم وليس عن أي شيء آخر “، مؤكداً أنه لم يكن يقصد الإشارة إلى فرنسا أو إلى الفرنسيين.

إلا أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قررت معاقبة اللاعب السويدي في الأسبوع الماضي بسبب إهانته وكلماته الجارحة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها