الفنان اللبناني ملحم زين يتعرض للنصب من متعهد حفلات في ألمانيا

كشف المطرب اللبناني، ملحم زين، أنه تعرض لعملية نصب من متعهد حفلات، في الحفل الذي أحياه في مدينة ماينز فرانكفورت الألمانية قبل شهرين.

وكتب مدير أعمال زين، طوني عازر، عن الأمر عبر صفحته الرسمية على ” فيس بوك “، متهماً متعهد الحفلات، خالد مظلوم، بالقيام بعملية نصب واحتيال على ملحم، رغم أنه تربطه بمتعهد الحفلات صداقة قديمة بحسب عازر، الذي تساءل : ” إن كان الصديق الذي يثق فيه زين هكذا فعل، فماذا يفعل الغريب؟ ” ، بحسب ما اوردت صحيفة العربي الجديد .

ويعود أصل القصة إلى حفل أحياه زين في مدينة ماينز يوم 13 شباط الماضي بمناسبة عيد الحب، حيث بين عازر : ” تم الاتفاق على أن نستلم من متعهد الحفل، خالد مظلوم، مبلغ (30 ألف دولار) باقي المبلغ المتفق عليه يوم الحفل صباحاً، لكن المتعهد لم يظهر أو يرد على اتصالاتنا التي بلغت (67 اتصالاً) طيلة سبع ساعات سبقت موعد الحفل، وحفاظاً على سمعة الفنان واحتراماً للجمهور الذي ملأ القاعة، صعد المطرب ملحم زين خشبة المسرح وغنى مدة ساعتين “.

وتابع عازر : ” ظهر بعدها متعهد الحفل، خالد مظلوم، طالباً منحه مهلة يومين لتأمين المبلغ المطلوب، ووقع على ورقة إقرار بتسليم المبلغ بعد ثلاثة أيام من موعد الحفل تحّول إلى حساب الفنان البنكي أو تسلم له باليد في العاصمة اللبنانية بيروت، فضلاً عن تسلمنا شيكاً منه مسحوباً من إحدى الشركات الإماراتية (لا نستطيع التصرف به) كضمان، فضلاً عن صورة لهوية المتعهد الصادرة من ألمانيا، وحتى الآن لم يتم تسلم المبلغ بعد مضي أكثر من شهرين على الموعد المتفق عليه “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها