تيري و روني يعترفان بصعوبة الدوري الإنكليزي

اعترف اللاعب المخضرم جون تيري نجم دفاع تشيلسي بأنّ فريقه لم يقدّم العروض القوية في المباريات التي خاضها مؤخّراً، ولكنّه ما زال يحقّق الانتصارات مشيراً إلى أنّ هذا يبقى من سمات الأبطال رغم صعوبة المنافسة عموماً.

 
وتغلّب تشيلسي على ضيفه مانشستر يونايتد (1-0) أمس السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز ليقترب الفريق خطوة جديدة من لقب البطولة.

 
وقال تيري: كان فوزاً مهمًّا للغاية بالنسبة لنا. يمكنك أن ترى الحماس على وجوه اللاعبين. لم نكن في أفضل حالاتنا خلال المباريات التي خضناها مؤخّراً ولكنّنا ما زلنا ننتزع النتائج الجيّدة، وهذا ما فعلناه مجدّداً اليوم.

 
وأضاف: تراجع مستوانا نسبياً ولكنّنا ما زلنا نحقّق النتائج الجيّدة وهذا من سمات الأبطال. مرّت أربع سنوات منذ أن أحرزنا آخر ألقابنا السابقة في الدوري ولكنّنا نصرّ بشدّة على الفوز به في الموسم الحالي رغم أنّ اللقب لم يحسم بعد , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
من جانبه، اعترف واين روني مهاجم مانشستر يونايتد أنّ المنافسة على لقب الـ” بريميرليغ ” تتّسم بالصعوبة دائماً وأنّ مباراة الفريق أمام تشيلسي اليوم تمثّل دليلاً على هذا.

 
وقال روني ، الذي استحوذ فريقه على الكرة بنسبة 71 % مقابل 29 % فقط لتشيلسي: سيطرنا على مجريات اللعب في المباراة وسنحت لنا الفرص الأفضل. إنّنا فريق يتحسّن مستواه. المنافسة على لقب الدوري صعبة دائماً ومباراة اليوم أكّدت هذا.

 
وختم الـ” غولدن بوي “: أفتخر بالفريق بعد سيطرتنا على المباراة بذلك الشكل. ربّما يكون هذا هو أفضل العروض التي قدّمناها هذا الموسم في مواجهة البطل المنتظر للمسابقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها